الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

هداف بالفطرة.. تعليق مفاجئ من كلوب على "أنانية" محمد صلاح

صدى البلد

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن التتويج بالحذاء الذهبي، يمثل حافزا إضافيا للنجم المصري محمد صلاح لاعب الريدز، هذا الموسم.

وقال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول في تصريحات لشبكة “ سكاس سبورتس”، ردا على سؤال عما إذا كان التتويج بالحذاء الذهبي يمثل حافزا إضافيا لـ محمد صلاح هذا الموسم:" نعم بالطبع".

وتابع كلوب:" “لاعب كرة القدم يلعب 15 عاما، ربما 17 أو 18 في بعض الحالات، في مسيرته الكروية، هذه السنوات يكون  فيها في أفضل حالاته البدنية ويريد أن يقوم بكل ما يستطيع خلال هذه الفترة”.

وتابع كلوب: “معظم اللاعبين لا يفوزون بالحذاء الذهبي، إذا فزت بها مرة واحدة هو إنجاز كبير، إذا فزت بها مرتين فهذا إنجاز كبير حقا ، إذا كنت تستطيع الفوز بها للمرة الثالثة ، فلا يوجد العديد من اللاعبين الذين فازوا بها ثلاث مرات”.

وواصل: “يجب أن يكون المهاجمون أنانيين، لم أقابل مهاجما غير أناني من قبل يمكنك أن تكون ألطف شخص في العالم ولكن في النهاية تريد تسجيل الأهداف”.

وأوضح يورجن كلوب: “ محمد صلاح هداف بالفطرة، دائما ما يريد تسجيل الأهداف، هذا شيئ طوره خلال مسيرته الكروية”.

واختتم كلوب:"  اللاعبون من الطراز العالمي يسجلون موسما بعد موسم، معرفة إمكانياتك كلاعب، تساعدك على العودة إلى المسار الصحيح أسرع من الآخرين".

يذكر أن محمد صلاح يحتل وصافة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 19 هدف، خلف هاري كين متصدر الترتيب بـ 21 هدفا.