الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

نائبة الرئيس الأمريكي : الوضع المناخي على المناطق الساحلية يزداد سوءاً

كامالا هاريس ،نائبة
كامالا هاريس ،نائبة الرئيس الأمريكي

قالت كامالا هاريس ،نائبة الرئيس الأمريكي : إن الوضع المناخي على المناطق الساحلية يزداد سوءاً ، والأمر يتطلب الابتكار والتعاون بيننا جميعاً ، ويتطلب أيضاً استخدام الطاقة المتجددة ، والتكنولوجيا الجديدة ، معقبة : أنا بالفعل سوف يعطي كل من دولنا الفرصة لبناء اقتصادات أقوى " .

وأضافت " هاريس " خلال مؤتمر صحفي " انطلاق قمة المناخ الافتراضية " ، قائلة : نحن نؤمن بأن التصدي لأزمة المناخ ، وخلق الوباء ، يمكن أن يحدث سوياً " ، مضيفة : "علينا أن نقر معاً أهمية العدالة في العمل الذي نقوم به " .

وتابعت نائبة الرئيس الأمريكي ، أن المجتمعات الأكثر تأثراً بالتغير المناخي هي ذات المجتمعات التي تتأثر بتفاوت الفرص الاقتصادية ، والثروات ، والتي تتأثر بالتلوث السام ، وهذا صحيح في كل أنحاء العالم .

واختتمت "هاريس " حديثها ، قائلة : " أحثنا وأحثكم جميعاً لنُركز جهودنا على هذه المجتمعات ، ومجتمعات السكان الأصليين ، ولنأخذ في عين الإعتبار آرائهم وطموحاتهم ، فهم أيضاً قادة حاسمون في هذه المعركة ".

معقبة : أصدقائي الأعزاء ، صحة وسلامة مجتمعاتنا و اقتصادنا يعتمد كله على ما نفعله اليوم ، ولا يمكنني أن أفكر في شخص يفكر في أهدافنا المشاركة أكثر من الرئيسية " .


-