الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

وكيل دينية الشيوخ يحذر من ارتفاع الإصابات خلال فترة الأعياد

وكيل دينية الشيوخ يحذر من ارتفاع الإصابات بكورونا خلال فترة الأعياد

وكيل دينية الشيوخ
وكيل دينية الشيوخ نادر نسيم

حذر النائب نادر يوسف نسيم عضو مجلس الشيوخ وكيل اللجنة الدينية بالمجلس، من حالة من التراخي والتهاون عند بعض المواطنين في تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية لمجابهة الموجة الثالثة من وباء كورونا عن طريق إقامة التجمعات مما أسفر عن ارتفاع أعداد الإصابات.


وأضاف النائب نادر يوسف نسيم، أن الدولة تعمل بكل طاقتها من أجل الحفاظ علي حياة المصريين من الفيروس اللعين كورونا بتوفير اللقاح من خلال التسجيل علي موقع وزارة الصحة، مطالبا الجميع بسرعة التسجيل  والحصول علي اللقاح التي توفره الدولة بالمجان حماية للجميع كما أن الرئيس عبد الفتاح السيسي بادر بالحصول علي اللقاح لتشجيع المواطنين علي الحصول عليه.


وحذر النائب نادر يوسف نسيم، أن التهاون مع مخاطر فيروس كورونا يضر بالجميع وكلنا يري ما يحدث في الهند من إصابات تصل إلي مليون حالة كل ثلاثة أيام ووفيات بالآلاف فلا نريد أن نصل إلي هذه المرحلة الصعبة.


وطالب النائب نادر يوسف نسيم، أجهزة الدولة بمراقبة تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية من ارتداء الكمامات وتفعيل الغرامات علي من يخالف ذلك خلال فترة الأعياد وشم النسيم وخاصة أماكن التجمعات والمولات والأسواق والكافيهات لتجنب الكارثة خاصة بعد تحذيرات منظمة الصحة.

إقرأ ايضا : 

محمد جنيدي امينًا لحزب الشعب الجمهوري ببني سويف

من ناحية أخري  أصدر حزب الشعب الجمهوري برئاسة المهندس حازم عمر، قرارًا بتكليف الدكتور محمد سيد أحمد جنيدي، عضو مجلس النواب عن الحزب، امينًا للحزب بمحافظة بني سويف.

كما أصدر الحزب قرارًا بتكليف محمد كامل راضي، أمين مساعد لشئون التنظيم والعضوية، والنائب أحمد علي عباس، مساعد أمين المحافظة، والدكتور جاب الله سيد أحمد سيد، مساعد أمين المحافظة، والدكتور طارق محمد محمد صادق الوكيل، مساعد أمين المحافظة.

وقال امين حزب الشعب الجمهوري ببني سويف في تصريحات " نسأل الله تعالى أن نكون على قدر المسؤولية وأن نخدم الوطن من اي موقع، واتقدم بالشكر إلى المهندس حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري، والأستاذ أحمد أبو هشيمة نائب رئيس الحزب، والدكتور صفي الدين خربوش الأمين العام، وكل قيادات الحزب على الثقة الغالية بتكليفي امينًا لحزب الشعب الجمهوري، كما أتقدم بالتهنئة إلى زملائي ممن تم اختيارهم ".