الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

حبس أب متهم بالتعدي بالضرب المبرح علي أولاده

صدى البلد

قررت نيابة قسم ثان الزقازيق حبس أب بائع متجول، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بتعريض حياة نجليه للخطر وتعديه عليهما بالضرب المبرح وتحرير محضر بالواقعة.

فيما تلقي  اللواء إبراهيم  عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغا لقسم شرطة ثان الزقازيق من "س ف" 31 عاما تتهم زوجها بائع متجول 35 عاما، بتعذيب نجليه "م" 9 سنوات و"ز" 7 سنوات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7559 جنح قسم ثان الزقازيق.

وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث وتبين من التحريات أن الأبوين منفصلين والأم متزوجة وتعيش مع زوجها، والطفلان مع والدهما وأنه دائم التعدى عليهما بالضرب المبرح حتى أحدث عاهة مستديمة للطفل الأول، وتعاطي الأب مواد مخدرة.

تم ضبط الأب والتحفظ عليه وإحالته الي النيابة العامة والتى قررت عرض الطفلين على الطب الشرعى لبيان ما بهما من إصابات وحبس الأب وإجراء تحليل مخدرات له، وإيداع الطفلين إحدى دور الرعاية.

وعلي جانب أخر فقد أصيب شخصين بكدمات وكسور في حادث انقلاب سيارة نقل بهما بطريق " بلبيس- القاهرة الصحراوى" وتم نقلهم الي مستفي بلبيس وجاري تقديم الرعاية الطبية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتحرير محضر بالواقعة.

فيما تلقي اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغا من شرطة النجدة باشتعال النيران بسيارة نقل، طريق بلبيس- القاهرة الصحراوى.

 

وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث وأكدت التحريات وقوع حادث انقلاب سيارة نقل واشتعال النيران بها، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده وأسفر الحادث عن إصابة قائد السيارة والمرافق له بكدمات وكسور وحروق وتم نقلهما إلى مستشفى بلبيس وجرى تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة.