الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

هجوم مروع .. العثور على أجزاء من جسد سيدة بين أنياب دب

دب
دب

خرجت سيدة كعادتها المعروفة عنها مصطحبة معها كلابها، لممارسة  المشي مع الكلاب ، ولكن هذه المرة خرجت مع كلابها ولم تعود، حيث قُتلت بـ أنياب دب الذي أكل نهش أجزاء من جسدها في هجوم مروع على ممر المشاة.

تم العثور على السيدة البالغة من العمر 39، وقد فارقت الحياة قبالة الطريق السريع بالقرب من مدينة "دورانجو" في كولورادو بالولايات المتحدة، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

وبعد الفحص المبدئي لجثة السيدة، قالت السلطات إن هناك علامات نهش على جسدها، وكان زوجها قد أخبر المسؤولين أنها ذهبت للمشي مع كلابها في وقت سابق من اليوم، وكانت آخر مرة تحدث إليها كان في وقت متأخر من صباح يوم الحادث المروع.

ويحكي زوجها أنه عاد إلى المنزل ووجد الكلبين خارج منزلهما، ولم يجد زوجته وشك بأنها مفقودة، لذلك بدأ البحث عنها، في النهاية عثر على جثة زوجته ثم اتصل بخدمات الطوارئ للإبلاغ عن الحادث.

استدعى مسؤولو الحياة البرية فريقًا للكلاب للبحث في المنطقة وسرعان ما عثروا على أنثى دب أسود مع اثنين من الأطفال في مكان قريب، حيث قاموا بقتل الدببة وأخذها إلى المختبر لتشريحها، ووجدوا في التشريح المبدئي بقايا من جثة السيدة في فم ومعدة الدب.

قال كوري تشيك ، مدير المنطقة الجنوبية الغربية لشركة CPW: "هجمات الدب نادرة للغاية، فهذا حدث مأساوي وتذكير محزن بأن الدببة متوحشة وخطيرة، وبدافع الحذر الشديد ، تم إبعاد الدببة من أجل السلامة العامة".