الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تسريبات تكشف موعد إطلاق هواتف Oppo Reno6 من أوبو .. تعرف على المواصفات

 تسريبات تكشف موعد
تسريبات تكشف موعد إطلاق هواتف Oppo Reno6

كشفت تسريبات أن شركة أوبو الصينية تعتزم إطلاق سلسلة هواتفها القادمة Oppo Reno6  خلال الأسابيع القليلة القادمة، وذلك فى 22 مايو المقبل، حيث ستنافس الهواتف بعدد من المواصفات الكبيرة. 


وبحسب موقع GSMArena فإن شركة أوبو تستعد لإطلاق حدث كبير فى الصين يوم 22 مايو القادم، تعلن فيه عن السلسلة التى سيكون الأبرز فيها هاتف Reno6 Pro الهاتف الأغلى والأعلى إمكانات فى السلسلة، والذى سيتفوق بشكل واضح على سابقه هاتف Reno5 Pro . 

Oppo Reno5 Pro


وسيأتى هاتف Reno6 Pro من أوبو بشاشة من نوع AMOLED، بقياس 6.55 بوصة، وبدقة x2400 1080 بيكسل، تدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتزا في الثانية، مع نوتش فى أعلى يسار الشاشة  للكاميرا السيلفي، ومستشعر للبصمة تحت الشاشة.

 

وسيقدم هاتف Reno6 Pro كاميرا خلفية رباعية، الأساسية ستأتى بدقة 64 ميجابيكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 32 ميجابيكسل، مع مستشعرى للعمق والتكبير، وكاميرا سيلفى بدقة 32 ميجابيكسل، إلى جانب فلاش LED . 


وسيعمل هاتف Reno6 Pro من أوبو بمعالج من نوع Dimensity 1200 من شركة ميدياتك، مع مساحات تخزين داخلية تبدأ من 128 جيجا بايت، وذاكرة وصول عشوائى 6 و 8  جيجا بايت رام، بالإضافة إلى نظام التشغيل أندرويد 11 .

 

وسيحتوى هاتف Reno6 Pro من أوبو على بطارية سعة 4500 أو 5000 مللى أمبير فى الساعة، تدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط ، مما يجعل الهاف قادرا على شحن البطارية بالكامل فى غضون دقائق قليلة.