الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

قبل الأهلي.. وزير قطاع الأعمال: غزل المحلة أول نادي ينشئ شركة لكرة القدم

غزل المحلة
غزل المحلة

أبدى الدكتور هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام رضاه التام عن أداء فريق غزل المحلة التابعة للوزارة بالدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، لافتا إلى أن نادي غزل المحلة شهد تغييرات كبيرة.

 

وقال "توفيق" في تصريحات لبرنامج "حضرة المواطن" المذاع على شاشة "الحدث اليوم": "تحولت من تشجيع الفانلة الحمراء إللى الفانلة اللبني، لم أكن أتخيل هذا الأداء".

 

وأضاف: "هناك بعض الثغرات في الفريق وسوف نسعى إلى تلافيها ومعالجتها في الموسم المقبل، أجرينا تغييرات مؤسسية في النادي والجميع يعمل في تخصصه، وسنبني على ما تحقق خلال المواسم القادمة ولم يكن الأداء مفاجئ لنا، لأننا كنا نعمل من أجل عودة أمجاد غزل المحلة من جديد".

 

وتابع: "أجرينا تغييرات في غرف خلع الملابس والاستاد ولدينا 24 لاعبا من الفريق يعيشون في المحلة وهو ما يبرر التجانس الكبير الذي يشهده الفريق، فهذا الأمر يوضح روح الحب والتعاون بين جميع اللاعبين المتواجدين حاليا، ويتمنى إستمرار هذا الأداء حتى نهاية الموسم".

 

واختتم وزير قطاع الاعمال تصريح، قائلا: "نقوم ببذل كل ما لدينا من جهد ونؤدي واجبنا وما هو من المفترض أن نقوم به لدعم الفريق ومساندته، ويعتبر نادي غزل المحلة من أوائل الأندية التي قامت بإنشاء شركة كرة القدم، وفعل بعد ذلك الأهلي هذا الأمر وسعداء بإنشاء هذه الشركة التي ستساعد النادي ماديا خلال الفترة المقبلة، وسيتم تعيين مسئوليها خلال الفترة القادمة".