الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تأجيل 4 مباريات.. ورطة جديدة باتحاد الكرة بسبب استدعاء محترفي القطبين لمنتخباتهم

مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك

توالت الخطابات على قطبي الكرة المصرية ناديي  الأهلي والزمالك  من جانب الاتحادات العربية ونظيرتها الإفريقية من أجل استدعاء اللاعبين المحترفين خلال فترة التوقف في الأجندة الدولية التي تبدأ من يوم 31 مايو الجاري وحتى 15 يونيو المقبل.

 

الأمر الذى أجبر مسئولى القلعة الحمراء والفارس الأبيض على طلب تأجيل مباريات الدورى  وكأس مصر خلال فترة التوقف الدولي استنادًا إلى بنود لائحة المسابقات التى تمنح الأحقية للنادى الذى يتم استدعاء أكثر من لاعبين محترفين من أجل الانضمام إلى صفوف منتخب بلاده فى الأجندة الدولية.

 

إدارة المسابقات فى اتحاد الكرة اضطرت بعد طلب النادى الأهلي إلى إعلان تأجيل مباراتين فى الدورى الممتاز خلال فترة التوقف الدولي.

 

وجاء التعديل الذى أجرته إدارة المسابقات على النحو التالي:


تأجيل مباراة الأهلي مع البنك الأهلي المقرر إقامتها ضمن الجولة 25 في الأول من يونيو باستاد السلام.

 

تأجيل مباراة أسوان مع الأهلي ضمن الجولة 17 المقرر إقامتها بأسوان في 7 يونيو المقبل.

 

ويسود اتجاه قوى لدى اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة إلى إجراء تعديلات جديدة فى جدول الدورى الممتاز ودراسة تأجيل مباراتين للأهلي أمام المقاولون العرب الذى يقام فى الدورى الممتاز وإنبي ببطولة كأس مصر المحدد لهما خلال يومى 4 و14 يونيو القادم.

 

فيما تدرس اللجنة الثلاثية المؤقتة لاتحاد الكرة تأجيل مباراتين لنادى الزمالك فى الدورى المحلي أيضا خلال فترة التوقف الدولي.

 

وتتجه الأمور نحو إعلان إدارة المسابقات فى اتحاد الكرة تأجيل مباراتى الزمالك أمام الجونة يوم 30 مايو الجاري وأسوان يوم 16 يونيو القادم.


-