الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

عمرو درويش: نسعى لإحياء الحياة السياسية وكسب ثقة الشارع| فيديو

عمرو درويش
عمرو درويش

قال عمرو درويش، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن احتفالات التنسيقية تكون عبارة عن شغل وعمل ونشاط وحيوية في جميع اللجان النوعية للتنسيقية،  التى تقوم بالاحتفال بكل انجاز تقوم به التنسيقية، منوها إلى أن الفيديو الوثائقي أو الأغنية التي تم تنفيذها على التنسيقية يكون جهد تم بذله من جميع شباب التنسيقية.  

وأَضاف "عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين"، عبر مكالمته الهاتفية في برنامج "صباح الورد" المذاع عبر فضائية "تن"، "جميع المجهودات التي نقوم بها نحاول أن نصل لها للشباب أنه يوجد أمل في بكرة، وأننا موجودون ونسعى حتى نرى شبابنا في مواقع أفضل، ومصر في مكانة عالية بين العالم أجمع".

وأشار "درويش"، إلى أن هدف التنسيقية هو السعي وراء إحياء وتنمية الحياة السياسية وإيجاد أجيال جديدة قادرة على تحمل المسئولية، كاشفا أنه بعد 3 سنوات يتم تواجد 6 من نواب المحافظين و32 نائب في مجلس النواب و16 نائب في مجلس الشيوخ، بالإضافي إلي زملائنا داخل الهيئات والمؤسسات الاعلامية والصحفية.

وأكد أن التنسيقية استطاعت انها تستحوذ علي فئة كبيرة جدا من الشارع المصري، متمنيا دخول العديد من الكوادر الأخري في بعض المواقع للتنسيقية خلال الفترة القادمة، مشيرا إلى أن التنسيقية استطاعت أن تحرك المياه الراكدة في الحياة السياسية خلال الـ 3 سنوات الماضية.

وأوضح أن يتم توجيه مباشر من القيادة السياسية في تدريب مجموعة كبيرة من الشباب، حتى تكون مؤهلة لتواجدها في العمل العام والحياة السياسية، منتظرين القانون الخاص بالمحليات وتحديد الانتخابات المحلية، حتى أنه سوف يدفع بالالاف الشباب داخل المحليات.