الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

المقاصة يتجه لتأجيل تجديد التعاقد مع عظيمة بسبب أزمة مالية

محمد عظيمة مدرب المقاصة
محمد عظيمة مدرب المقاصة

استقر مسئولو نادى مصر للمقاصة تأجيل حسم ملف تجديد التعاقد مع محمد عظيمة المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم حتى إشعار آخر نظرا للظروف المالية الصعبة التى يمر بها النادى فى الوقت الحالى بعد رحيل الشركة الراعية بشكل رسمي .

ويعانى المقاصة بشكل قوى فى الوقت الحالى من أزمة مالية عنيفة نتيجة الرحيل المفاجىء للراعى وعدم القدرة على سداد مستحقات اللاعبين والجهاز الفنى فى الأوقات المحددة .

وقرر مسئولو المقاصة العمل على حل الأزمة المالية فى الوقت الحالى ثم حسم ملف تجديد التعاقد مع المدرب محمد عظيمة ، والذى يوجد حالة من الاستقرار على بقاءه مع الفريق الفيومى نظرا للمستويات الجيدة التى ظهر عليها المقاصة تحت قيادته الفنية .

و مسئولو المقاصة أن محمد عظيمة قدم أوراق اعتماده بشكل جيد مع الفريق حتى الأن بعد الانتصارات التى حققها الفريق خلال الفترة الماضية بمسابقة الدوري الممتاز ووصوله إلى المركز الخامس بجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز .

وكان المقاصة تعاقد مع محمد عظيمة حتى نهاية الموسم الكروى الجاري ، ومن المقرر أن يتم التجديد معه لمدة عامين مقبلين بمجرد الخروج من الأزمة المالية التى يعانى منها الفريق فى الوقت الحالى .

ويستعد المقاصة لمواجهة الاتحاد السكندري والمقرر إقامتها غدا الخميس فى إطار لقاءات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.