الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

معازيم وتورتة وجاتوه بحفل طلاق شاب بالأقصر.. الزوج: طليقتي أخذت الأثاث ورفعت قضية ضدي

الزوج فى حفل الطلاق
الزوج فى حفل الطلاق

"معازيم وتورتة وجاتوه" هذا ليس حفل عيد ميلاد او عيد زواج وإنما هو حفل فريد من نوعه فهو حفل " طلاق " ، فخرج علينا  منذ ساعات شاب من أقصي جنوب مصر بالتحديد محافظة الأقصر ليقيم حفل " طلاق " فى بث مباشر على صفحة الفيسبوك الخاصة به وذلك ابتهاجا على ما يبدو منه بالتخلص من زوجته السابقة .


يقول الشاب " محمد العمدة والذي يقيم بمدينة ارمنت محافظة الأقصر في تصريح خاص لـ" صدى البلد " انه تزوج بزوجة ثانية على زوجته الأولي من وكانت أكبر منه بـ ٦ سنوات لديها بنتان ، وكانت الحياة مستقرة بينهما ، ولكن بعد فترة حصل بينهما خلاف كما يحدث بين أى زوجين وقمت فى الصباح الى محل عملى  وبعد ساعات اتصل بي مالك العقار يسأل عن سبب نقل زوجتى الأثاث فأسرعت على الشقة فوجدتها على البلاط دون أى أثاث وملابسي ملقاة على الأرض. 


وتابع حديثه قائلا : "حاولت الاتصال بها ولكن رفضت الرد علىّ فقمت بعمل محضر إثبات حالة، و بعد شهر من تدخل عدد من الأهالى تم التصالح بيننا وطلبت شقة إيجار فى مكان أخر  وأنا طلبت منها ترك الاثاث لبناتها وانه هو سوف يحاول شراء أثاث جديد وقبل الحصول على الشقة الجديدة حدثت مشادات أخرى بيننا وتم على أثرها الطلاق مع إبراء الزوجة له عن كل مستحقاتها وبالنسبة لقائمة الأثاث فهى بالفعل قامت بأخذه ولكن فوجئ بعد أربعة أشهر بأن عليه حكم  سنة غيابي "تبديد منقولات".


وأوضح أنه قام بتوكيل محام له فى القضية والتى قضت منذ أيام ببراءته من الجلسة الأولى بعد شهادة شهود الإثبات بأن الزوجة قامت بأخذ جميع المنقولات من منزل الزوجية .


وأشار " العمدة " إلى أنه أقام حفل الطلاق فى بث مباشر على صفحة التواصل الاجتماعي الخاصة به لمشاركة أصدقائه فرحته بنصره على زوجته السابقة وإعلان طلاقه منها .


وختم " العمدة " حديثه مطالبا الشباب عند اختيارهم لشريكة الحياة يكون بعناية شديدة حتى لا يحدث معهم ما حدث معى  مع عدم توقيعهم على أى قائمة منقولات للزوجة مع قيام الزوج بشراء كل متطلبات الزواج وأخذ الزوجة من منزل والدها بشنطة ملابسها فقط .

FB_IMG_1623863066990
FB_IMG_1623863066990
FB_IMG_1623863064434
FB_IMG_1623863064434