الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

خبيرة تجميل تكشف طريقة حماية الجلد والقضاء على التصبغات ..فيديو

دكتورة دينا أبو السعود
دكتورة دينا أبو السعود

قالت دكتورة دينا أبو السعود خبيرة التجميل أن كريم “بينكي” يحتوي على التوت البري والذي يعالج لون البشرة والتصبغات إضافة إلى أنه يرطب البشرة.

وأضافت أبو السعود خلال لقاء لها لبرنامج “البيه والهانم” عبر فضائية صدى البلد  التصبغات تندرج تحت حب الشباب والهالات السوداء ويمكن علاجها “بكريم بينكي” والتي تفتح البشرة ومكونات هذا الكريم طبيعية.

 

وتابعت دكتورة دينا أبو السعود  كريم “بينكي” يحتوى على فيتامينات تحمي الجلد مؤكدا أنه من الممكن استخدام هذا الكريم مرتين.

 

وأشارت أبو السعود إلى أن "كريم بينكي" يقضي على السموم الموجودة بالجلد ويزيل الخلايا الميتة ويقوم بتنظيف طبقات الجلد العميقة.

 

ونصحت خبيرة تجميل ، باستخدام الكريمات التي تحتوي على مستخلص التوت البري للبشرة " بينكي " ، لأنه يقي من الشيخوخة ، حيث يحتوى على الميلانين والعرقسوس .

 

وتابعت " أبو السعود " ، أنه منبع التفتيح للبشرة ، ويحتوى أيضاً على العديد من المعادن، وفيتامين سي الذي ينشط الدورة الدموية ويحفز على إنتاج الكولاجين، ومعدن الزنك.

 

ونوهت ، أنه من الممكن أن نعالج التصبغات و الهالات السوداء من خلال كريم " بينكي" الذي يمكن باستعماله ، توحيد لون البشرة وعلاج التصبغات .

 

أن البشرة قد تتعرض للغمقان والتصبغات فى سن مبكرة، مما يعد مشكلة للكثير من الفتيات ويسبب لهن الإزعاج، خاصة فى فصل الصيف.