الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تهشم النوافذ بالكامل| صدى البلد داخل عربة قطار حادث محطة مصر بالإسكندرية (فيديو)

صدى البلد

انتقلت عدسة "صدى البلد" إلى موقع حادث قطار الإسكندرية ورصد آثار الحادث من داخل عربة القطار، التي تهشمت نوافذها بالكامل وتحطمت عدد من الكراسي بها جراء حادث تصادم القطار.

وشهدت محافظة الإسكندرية صباح اليوم حادث تصادم جرار قطار، صباح اليوم الثلاثاء، بالعربة الخلفية لأحد القطارات بمحطة مصر، ما أسفر عن وقوع عدد من المصابين، دون وفيات حتى الآن.

وعلى الفور انتقل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، إلى مكان حادث التصادم لمتابعة الحادث.

وقال محافظ الإسكندرية: إن أحد الجرارات اصطدم بالعربة الخلفية للقطار رقم 12، المتجه من الإسكندرية إلى القاهرة، وأوقع عددا من المصابين دون وفيات.


وأكد محافظ الإسكندرية أن الأمور مطمئنة، والحادث أوقع عددا من الإصابات دون وفيات حتى الآن، وتم نقل المصابين إلى مستشفى رأس التين، ومستشفى جمال حمادة، مشيرًا إلى أن الإصابات بسيطة، باستثناء 3 أشخاص أصيبوا بكسور.

تفقد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية ووكيل وزارة الصحة مستشفى جمال حمادة، للاطمئنان على مصابي حادث القطار الذي وقع صباح اليوم.

وقال محافظ الإسكندرية إن الإصابات مجرد كدمات نتيجة التدافع وجميعها إصابات بسيطة جدا.

وقال أحد المصابين من داخل مستشفى جمال حمادة: “القطار طلع الساعة 9 وربع والجرار خبطنا بدافعة بسيطة واحنا كنا قاعدين على الأرض عشان كدة اتصابنا لكن الإصابات لم تصل إلى المواطنين الجالسين على الكراسي”.