الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار التوك شو.. تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز.. .الحجر الصحي تكشف ضوابط دخول البلاد لمن حصل على اللقاح..وتامر أمين يوجه رسالة مهمة للمسئولين

اخبار التوك شو
اخبار التوك شو

تناولت برامج “التوك شو” أمس  الخميس، عددا من القضايا والموضوعات نرصد لكم أبرزها خلال التقرير التالي..


رامي رضوان يكشف تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

كشف الإعلامي رامي رضوان ، زوج دنيا سمير غانم، ابنة الفنانة دلال عبد العزيز ، حقيقة خروج الفنانة من الرعاية المركزة، ونقلها إلى غرفة عادية بعد تحسن حالتها الصحية.


القاهرة الخديوية.. الإسكان: الانتهاء من تطوير ميدان طلعت حرب والأوبرا نهاية 2021
قال عبد الخالق إبراهيم مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية، إن تطوير القاهرة الخديوية واحدة من مشروعات تطوير القاهرة الكبرى، مضيفا: "القاهرة الكبرى تشهد محاور تطوير الطرق ومحاور تطوير العشوائيات ومحور تطوير القاهرة الخديوية والمناطق ذات القيمة".

 

QR CODE..الحجر الصحي تكشف ضوابط دخول البلاد لمن حصل على اللقاح

قال  الدكتور أيمن الإمام رئيس الإدارة المركزية لـ الحجر الصحي، إنه تم تحديث الضوابط التي يتم تطبيقها في الحجر الصحي بمنافذ البلاد، والمسافر يقوم بتقديم شهادة تطعيم بلقاحات كورونا  المعتمدة وبالتالي يسمح له بالدخول إلى البلاد دون الحاجة إلى مسحة PCR.


غلق المواقع الإباحية بمصر.. تامر أمين يوجه رسالة مهمة للمسئولين

طالب الإعلامي تامر أمين، المسئولين فى وزارة الاتصالات بغلق المواقع الإباحية، وذلك للحفاظ على الشباب، موضحا أن السوشيال ميديا بها أشياء خطيرة على المواطنين، والجميع شاهد ما كانت تقدمه فتيات التيك توك خلال الفترة الماضية.

 

"الشرقية للدخان" تكشف موعد زيادة أسعار السجائر الجديدة .. فيديو

قال هاني أمان، الرئيس التنفيذي للشرقية للدخان، إن زيادة أسعار السجائر الجديدة، لم تطبق حتى الآن، ومن المتوقع أن تطبق في الأسبوع الأول من شهر يوليو حسب القانون الذي صدر منذ 3 سنوات.

 

السيسي حمى مصر.. الطاهري يفضح مخطط الإخوان قبل 30 يونيو

طالب الإعلامي أحمد الطاهري، بتوثيق فترة مرحلة القرار من 30 يونيو 2013 وحتى 3  يوليو2013 ، لأنها مرحلة مشرفة في تاريخ مصر، مضيفا أن التوثيق في غاية الأهمية ولابد منه للأجيال القادمة، كي تكون على علم بأهمية الفداء والتضحية للدولة المصرية وأن الدولة المصرية قادرة على اجتياز أي تحدي".


الصحة: إنتاج 40 مليون جرعة خلال عام من لقاح سينوفاك

كشف الدكتور محمد عبد الفتاح وكيل وزارة الصحة للشؤون الوقائية، آخر تطورات اللقاح الصيني سينوفاك المقرر تصنيعه داخل مصر، مؤكدا أن كميات المواد الخام لتصنيع لقاح "سينوفاك" التي وصلت إلى مصر، كافية لإنتاج 5 ملايين جرعة، ومستهدف إنتاج 40 مليون جرعة خلال عام، وهي مسؤولية مصر تجاه مواطنيها والدول المجاورة لها.


حذف مواطنين من منظومة الدعم التمويني.. الحكومة تحسم الأمر.. فيديو

عرضت قناة إكسترا نيوز مقطع فيديو يوضح أن هناك أخبار منتشرة بشأن حذف مواطنين من منظومة الدعم التمويني، وكشفت القناة أن المركز الإعلامي لمجلس الوزراء أصدر بيانا بهذا الشأن، والذى يؤكد أن هذا الكلام غير صحيح.


أيمن حمزة: استثناء فئتين من زيادة أسعار الكهرباء أول يوليو.. فيديو

قال الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، إنه سيتم تطبيق أسعار شرائح الكهرباء الجديدة بدء من الخميس المقبل.