الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

القائمة الحمراء.. محمد صلاح مهدد بالغياب 4 مباريات عن ليفربول.. اعرف السبب

محمد صلاح
محمد صلاح

أكدت تقارير صحفية، اليوم الاثنين، أن محمد صلاح مهدد بالغياب عن ليفربول في 4 مباريات بسبب ارتباطاته مع المنتخب المصري.

وذكرت صحيفة “ ليفربول إيكو” أن ليفربول قد يكون بدون محمد صلاح والثلاثي البرازيلي أليسون بيكر وروبرتو فيرمينو وفابينيو في عدد من المباريات الرئيسية في الأسابيع المقبلة حيث يلوح في الأفق صداع كبير بين النادي والاتحادات المحلية للمنتخبات.

وأشارت الصحيفة إلى أن فيفا  ألغى  في وقت سابق من هذا العام قاعدة الإعفاء المؤقت التي تسمح للأندية بمنع  اللاعبين من المشاركة مع منتخبات بلادهم في حالة فرض قيود على السفر أو وجود فترة إلزامية للحجر الصحي أو العزلة الذاتية لمدة 5 أيام على الأقل عند عودتهم.

وحسب الصحيفة فإن صلاح وفابينيو وفيرمينيو وأليسون معرضون للغياب عن مباراتي ليدز يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، إضافة لأول مباراة في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ومباراة الدور الثالث لكأس رابطة الأندية الإنجليزية.

وتتواجد مصر والبرازيل في القائمة الحمراء الخاصة بالسفر لبريطانيا بسبب تفشي فيروس كورونا، والتي تتطلب العزل الذاتي لمدة 10 أيام عند الوصول للأراضي البريطانية، للقادمين من البلدان الموجودة في القائمة.

وتم استدعاء محمد صلاح كواحد من 5 محترفين للمشاركة في معسكر الفراعنة القادم الخاص بخوض مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم عن القارة الأفريقية.