الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

لص يجبر سيدة في الـ73 على سرقة بنك


تكثف قوات الشرطة الأمريكية جهودها للبحث عن رجل قام باختطاف رجل وزوجته، وأجبر الزوجة علي محاولة سرقة بنك بعد تهديدها بقتل زوجها.
كانت بيتي دافيز التي تبلغ من العمر 73 عاما قد دخلت إلي بنك في مدينة فايتفيل وأخبرت رجل الأمن أن أحد الأشخاص اختطفها مع زوجها وركب لها قنبلة في قدمها لتفجير البنك وأنه هددها بأنها إذا لم تفعل ذلك سيقتل زوجها ويقوم بتفجير القنبلة.
قامت الشرطة بإخلاء البنك من العملاء وفك الجهاز من حول قدمها والكشف عليه للتعرف علي خطورته وأرسلت قوة لواشنطن، حيث كان الزوج محتجزًا، ووجدته مقيدًا لكن دون أن يصيبه أذى.
ولم تعثر الشرطة علي سيارة الزوجين التي يعتقد أن المجرم استخدمها للهرب.
ورغم غرابة القصة فإن الشرطة تصدقها وتقول إنها لم تجد حتى الآن ما يشكك في رواية المرأة وزوجها الذين لم يقدما أي تفاصيل محددة عن المجرم المشتبه به سوي أنه رجل أبيض في منتصف العمر ويرتدي بانطلون جينز أزرق ووجه مغطى.
وأشادت الشرطة بتعاون السيدة وزوجها مع قوات الشرطة ووصفتهم بالمواطنين الصالحين.
من ناحية أخرى قالت حفيدة السيدة إنهم فخورون جدًا بها وأنهم لم يتوقعوا أن تملك جدتهم المسنة ذلك القدر من الشجاعة وألا تخاف من تهديد المجرم بتفجير القنبلة في قدمها إذا فشلت.
وأعربت عن قلقها هي والجيران من تكرار حوادث مماثلة، حيث قام المجرم بالتعدي علي السيدة في منزلها وانتظر عودة زوجها من الخارج قبل أن يجبرها علي التوجه للبنك.