قال ايهاب الكومى عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، إن الكابتن حازم إمام عضو اتحاد الكرة والكابتن محمد بركات، عضو اتحاد الكرة، اجتمع مع المدير الفنى للمنتخب الوطني كيروش، وتم عرض التطوير الفنى.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “على مسئوليتى” المذاع على قناة صدى البلد، تقديم الإعلامي أحمد موسى، أنالتقرير سيعرض على الاتحاد يوم الثلاثاء المقبل للمناقشة.
وأشار إلى أنكيروش تحدث مع الكابتن حازم أمام على كل شئ خاص بـ طلباته، وأنه سيتم النقاش فيها و سيتم وضع الأفضل.
ولفت إلى أنه هناك اجتماع إداري كان بينكيروش و الكابتن خالد الدرندلى وتم الاستماع لكل الطلبات الخاصة بـ توفير الملاعب و الجيم وكل الأشياء التى يريدها.
وكشف أن المدير الفنى هو المسئول عن الرؤية الفنية، وأنه فى حالة طلب كيروش بتغير أحد الأفراد فى الجهاز الفنى سيتم الموافقة عليها.