الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

إليسا مش الوحيدة.. نجوم لبسوا ملابس مقطعة| إطلالات غريبة

نجوم لبسوا ملابس
نجوم لبسوا ملابس مقطعة

أثات الفنانة إليسا جدلا على مواقع التواصل الأجتماعي، وذلك بعد ما ظهرت في إحدى الصور بإطلالة كاجوال ملفتة.
أرتدت إليسا في أحدث ظهور لها تي شيرت أسود صيفي مقطعًا من دار الأزياء العالمية Dsquared، وقد بلغ سعر التي شيرت 265 يورو، أي ما يقرب من 5 آلاف جنيه.
ولم تكن إليسا الوحيدة من المشاهير و النجوم اللاتي تثير الجدل بإطلالات وملابس مقطعة، فهناك الكثير من نجوم و نجمات الفن اللاتي ظهرن بهذه الصيحة.
تعتبر صيحة الملابس المقطعة هي التي تتصدر أحدث صيحات الموضة سواء في ملابس الشباب أو الفتيات، ظهرت خلال الأونة الأخيرة مجموعة كبيرة من الإطلالات المقطعة.
تتميز الإطلالات و الملابس المقطعة بأنها كاجوال ويسهل تنسيقها مع قطع الملابس الأخري، كما أنها تمنحك إطلالة مواكبة لأحدث صيحات الموضة، فهي من القطع الموجودة في دور الأزياء العالمية.
ومن النجمات اللاتي تألقن بإطلالات مقطعة هن الفنانة داليا مصطفي، منة فضالي، والفنان أحمد سعد و غيرهم من نجوم الفن و المشاهير.

سعر تي شيرت إليسا 

يذكر أن إليسا أثارت الجدل من الناحية الأخري بسبب الصورة التي كشفت عن حدوث تغيير في شفاهها، حيث ظهرت منتفخة بشكل كبير كما ظهر بها اعوجاج جعل الكثير يصف الصور بالصادمة.

وتساءل جمهور إليسا عن حقيقة خضوعها لعملية تجميل جديدة، وعن سر تغير شكلها إلا أنها تجاهلت الرد على هذه التساؤلات .

هذه ليست المرة الأولى التي أثارت الجدل بسبب إطلالاتها أو تغير ملامحها ، فمنذ فترة أثارت الجدل أيضا بسبب بطنها المنتفخة بشكل ملحوظ الأمر الذي دفع البعض لترويج شائعات تزعم حملها وقتها .

 

 

أحمد سعد
أحمد سعد
داليا مصطفى
داليا مصطفى
منة فضالي
منة فضالي
ميريهان حسين
ميريهان حسين