قال المهندس مجدي غازي، رئيس هيئة التنمية الصناعية السابق، إن الدولة المصرية قامت بعمل بنية تحتية جيدة للصناعة.
وأضاف المهندس مجدي غازي، رئيس هيئة التنمية الصناعية السابق، خلال استضافته ببرنامج "البوصلة"، مع الإعلامية حنان موج، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"،: "البنية التحتية تشمل طرق وموانئ ومحطات كهرباء، فضلا عن البنية التشريعية الجيدة ممثلة في قانون الاستثمار والتراخيص".
لم تحسن استغلال
وأشار المهندس مجدي غازي،إلى أن الجهات التي لها علاقة بالصناعة في مصر لم تحسن استغلال ما قامت به الدولة وقدمته للصناعة".