الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

"جوابكم"..الأول من نوعه عربيا ويسعى لبلوغ المليون مستخدم بعد عام

صدى البلد

يسعى موقع "جوابكم" الالكتروني ، الذي يعد بمثابة أول منصة الكترونية عربية توفر استشارات فردية متخصصة ومرجعا لأبرز مؤشرات قضايا واهتمامات الشارع العربي ، لبلوغ المليون مستخدم في عامه الأول.
ويعتبر موقع "جوابكم، الذي أنشيء في نوفمبر الماضي وتم إطلاقه منذ ثلاثة أشهر فقط ، الأول من نوعه عربيا في الإجابة على أسئلة جدية في مجالات متعددة ..حيث تجاوز عدد زواره في الشهر الأول 100 ألف ليسجل بذلك رقما قياسيا جديدا في الوطن العربي.
و(جوابكم) هو دليل استشارات قريب من جميع مستخدميه ذكورا وإناثا ، حيث يقدم المعلومة ويجيب عن الاستفسارات بسرعة لا تتجاوز (24) ساعة ويستعين به عدد كبير من الخبراء في مجالات عديدة لتتكون بذلك مؤشرات مهمة للكثير من القضايا التي يعيشها الشارع العربي في كافة الدول العربية.
كما يشكل (جوابكم) مرجعية معلوماتية مهمة في كشفه عن إحصائيات وأرقام باتت تشكل (داتا) معلوماتية للقضايا الصحية والقانونية والاجتماعية بالوطن العربي ، ويطمح في المستقبل إلى أن تتسع رقعة هذه الإحصائيات لتشمل مجالات عديدة أخرى من شأنها خدمة أدوار علمية واقتصادية وغيرها.
ويمكن اعتماد نسب الظواهر التي يرصدها (جوابكم) كمؤشرات مهمة كونها موثقة ، إضافة إلى أنه يمكن اعتمادها لبناء سياسات مستقبلية في الوقوف على الكثير من الظواهر والقضايا التي تشغل العالم العربي تحديدا في مواضيع الشأن الصحي والقانوني والاجتماعي.