الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

ليفربول X مانشستر
ليفربول X مانشستر يونايتد

يستضيف فريق ليفربول الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، نظيره مانشستر يونايتد في مواجهة نارية، اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم "بريميرليج".

ومن المقرّر أن تقام المباراة بين ليفربول ومانشستر يونايتد، في تمام السادسة مساءً، على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز.

القناة الناقلة:
beIN SPORTS HD 2

ويدخل ليفربول مباراة اليوم أمام مانشستر يونايتد بمعنويات مرتفعة، بعد ما تأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، على حساب نابولي الإيطالي بنتيجة 1-0، بقيادة محمد صلاح الذي أحرز هدف الصعود.

ويسعى الريدز بقيادة الفرعون المصري، لتحقيق الفوز على مانشستر يونايتد الذي يعاني منذ بداية الموسم، وخطف النقاط الثلاث، من أجل استعادة الصدارة الذي يحتلها مانشستر سيتي مؤقتًا بفارق نقطتين.

بينما يدخل مانشستر يونايتد لقاء اليوم، لتخطي الهزيمة التي تلقاها أمام فالنسيا الإسباني، في المباراة الماضية بدوري أبطال أوروبا بنتيجة 2-1.

ويتسلح الشياطين الحُمر أمام ليفربول بانتصاراته في "أنفيلد"، حيث إنه لم يخسر في آخر 4 مباريات لعب فيها بـ معقل الريدز.

وخاض الريدز 16 مباراة حتى الآن في البريميرليج، وتمكن من الفوز في 13 مباراة وتعادل 3 مباريات، بينما فاز اليونايتد في 7 مباريات وتعادل 5 وخسر 4. 

ويسعى محمد صلاح لمواصلة تألقه في الدوري الإنجليزي، بعد ما سجل 3 أهداف "هاتريك" في فوز ليفربول على بورنموث برباعية ضمن منافسات الجولة الماضية. 

وحصد الفرعون المصري أول أمس، جائزة أفضل لاعب في أفريقيا من هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" للعام الثاني على التوالي.

ويتقاسم "صلاح" صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، مع اللاعب الجابوني أوباميانج مهاجم أرسنال، برصيد 10 أهداف.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 26 نقطة.