الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محافظ القليوبية يشارك في افتتاح المقر الرئيسي لحزب مستقبل وطن.. صور

محافظ القليوبية يشارك
محافظ القليوبية يشارك في افتتاح المقر الرئيسي

أكد الدكتور علاء عبدالحليم محافظ القليوبية، اليوم أنه يقف على مسافة واحدة من كل الأحزاب السياسية، وأنه داعم لأي مبادرات أو أحزاب أو جمعيات خيرية تعمل لخدمة المواطن، مشيرا إلى أننا نتعاون جميعا من أجل الصالح العام لجميع المواطنين.

جاء ذلك خلال مشاركة لافتتاح مقر حزب مستقبل وطن بالقليوبية ، بحضور النائب أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن والنائب عاطف ناصر أمين عام الحزب بالقليوبية، وعدد كبير من القيادات الشعبية وقيادات الحزب في المحافظات وعدد كبير من نواب البرلمان بالمحافظة.

وبدأ المحافظ، كلمته خلال حفل الإفتتاح بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء، مشيرا إلى أنهم أصحاب الفضل فهم ضحوا بأرواحهم لنتمكن نحن من إستكمال مسيرة الاستقرار والتنمية مقدما التهاني لرئيس حزب مستقبل وطن على إفتتاح المقر الجديد بالقليوبية متمنيا أن يكون الحرب أداة للتواصل المجتمعي الداعم للمحافظة في كافة مجالات التنمية والبناء والمساهمة في حل المشكلات التي تعاني منها المحافظة.

وأشار إلى أننا جميعا نعمل من أجل المواطن المصري الذي يستحق منا الكثير فهو البطل الحقيقي الذي خاض معركة الحفاظ على الهوية المصرية ويقود حاليا معركة التنمية لاستكمال بناء مصر الحديثة.