الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مصطفى بكري يكشف كواليس التغييرات فى حزب مستقبل وطن.. فيديو

مصطفى بكري
مصطفى بكري

قال الإعلامي مصطفى بكرى خلال برنامجه "حقائق وأسرار"، إن التغييرات التى شهدها حزب مستقبل وطن فى الأسبوع الجاري شغلت بال المصريين جميعا.

وأضاف الإعلامي مصطفى بكرى خلال برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على قناة "صدي البلد" الفضائية، أن الجميع كان يتحدث لماذا تمت هذه التغييرات فى الوقت الحالى؟ وماذا حدث؟، موضحا أن المهندس أشرف رشاد علق على هذه التغيرات قائلا: "أننا أجيال تتواصل وكل شخص منا يقوم بدوره ومهمته وأنه مجرد جندي داخل الحزب يستطيع أن يؤدي فى أي مكان".

وتابع الإعلامي مصطفى بكري، أن من أجل تلك الكلمات التى قالها المهندس أشرف رشاد تم صدور قرار تعيين المستشار عبدالوهاب عبد الرازق رئيس المحكمة الدستورية السابق رئيسا حزب مستقبل وطن  وهو شخصية تلقى قبولا كبيرا لدي الجميع.

وأوضح مصطفى بكري، أن المستشار عبدالوهاب عبدالرازق قاض ومعروف بالنزاهة والالتزام فى عمله ولديه من سعة الأفق الوعي الفكري والثقافة والسياسي ما يساعده على أن يقوم بهذه المهمة خير قيام.

وأشار إلى أن، المهندس أشرف رشاد تم تعيينه نائبا أول لرئيس الحزب وأمين عام للحزب، مضيفا أن الأمانة العامة للحزب مثل أركان الحرب، موضحا أنه عندما تحدث إلى المهندس أشرف رشاد لم يجد لديه أى ضيق أو خصومة ضد تلك القرار.