الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تحسبا لأي طارئ.. الجيزة تستعد لنشر ١٦٧ سيارة إسعاف في محيط اللجان والمقار الانتخابية

صدى البلد

كلف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، مديرية الشئون الصحية برفع درجة الاستعداد بالمستشفيات والتنسيق مع مرفق الإسعاف لنشر سيارات الإسعاف وتوزيعها بالقرب من المراكز الانتخابية لمواجهة أي طارئ.


وأوضح محافظ الجيزة، خلال الاجتماع الموسع الذي عقد بديوان عام المحافظة، بحضور جميع القيادات لبحث استعدادات محافظة الجيزة لانتخابات مجلس الشيوخ والمقرر لها الثلاثاء والأربعاء المقبلين، أنه سيتم نشر 167 سيارة إسعاف مجهزة للتحرك فى أى وقت حسب الحاجة إليها على مدار أيام الانتخابات.


وخلال الاجتماع، شدد المحافظ على دور رجال الدين من الأزهر والأوقاف والكنيسة إلى جانب الشخصيات العامة وكبار العائلات وعمد ومشايخ القرى في توعية المواطنين، وحثهم على المشاركة الإيجابية وظهور محافظة الجيزة في هذا العرس الديمقراطي بالصورة اللائقة.


ودعا محافظ الجيزة المواطنين بالمشاركة في العملية الانتخابية لاستكمال مسيرة التنمية التي تحققت على أرض مصر، مؤكدا أن المحافظة تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين وأن دورها في انتخابات مجلس الشيوخ يقتصر فقط على إتمام تجهيز وإعداد المقار الانتخابية وتوفير بدائل لها وتوفير الدعم اللوجيستي للقائمين عليها  والعمل على توفير وسائل الراحة للمواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم والالتزام بقواعد الهيئة الوطنية للانتخابات والوقوف بكل حيادية تجاه المرشحين.