الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

«تعليم سوهاج» يتابع مشكلات السيستم قبل بدء ثاني أيام الامتحانات

مديرية التربية والتعليم
مديرية التربية والتعليم بسوهاج

أعلن ماهر عبد الخالق، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج، أنه تم التواصل مع الشركة المصرية للاتصالات لتصحيح أي خطأ يمكن أن يواجه الطلاب أثناء تأدية امتحاناتهم اليوم.

وذلك في محاولة من مديرية التربية والتعليم بسوهاج لتلاشي العقبات التي واجهت طلاب 8 مدارس بمركز جرجا بالأمس والذي يُعد اليوم الأول لأداء امتحانات الصف الأول الثانوي والخاصة بعملية دخول الطلاب إلى منصة الامتحانات.

وأضاف "عبد الخالق" أن الشركة المصرية للاتصالات شكلت فريقا فنيا للتأكد من سلامة شبكات الانترنت بمدارس سوهاج الثانوية بنات، جيل المستقبل، الشيماء الثانوية بنات، أسماء بنت أبي بكر الثانوية بنات.

اقرأ أيضاً:

وكانت قد شهدت محافظة سوهاج في أولى أيام امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الاول الثانوي، سقوط السيستم، ما جعل طلاب ثمانية مدارس ثانوية غير قادرين على متابعة الامتحان.

وكان يؤدي طلاب الصف الأول الثانوي امس امتحان مادة اللغة العربية، وكان نصيب الطلاب بالمدارس الثمانية بمدينة ومركز جرجا، أن لا تُساعدهم شبكة الإنترنت على أداء امتحان المادة.

لتشهد اللجان هرج الطلاب ومِزاحهم المُختلط بفرحة الهروب من أداء الامتحان من البعض والغضب من الآخرين، وتحولت جلستهم إلى جلسة لهو ومرح.

وشهدت مدينة ناصر خروج عدة طالبات من لجان الامتحان وعودتهن إلى منازلهن عقب عجزهم عن أداء الامتحان بسبب وقوع سيستم التابلت المُخصص للدراسة وأداء الامتحانات.

ليسود الغضب بين أولياء الأمور الذين يخشون ضياع مستقبل أبنائهم ومجهودهم وأموال الدروس الخصوصية هباء منثورًا.