Advertisements
Advertisements

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
Advertisements
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أفضل 10 أماكن لإقامة حفل الزفاف حول العالم ..صور

الأربعاء 24/أغسطس/2016 - 11:31 م
صدى البلد
Advertisements
كريم جمال
يحلم كل زوجين بإقامة حفل الزفاف الأسطورى والمثالى لهما، ليكون بثابة قصة العمر لهما ولأولادهما، ويستغرق العديد من العرسان حول العالم الكثير من الوقت لتنظيم هذا الحفل الأهم لكل منهما، والبحث هن أفضل الأماكن، وأجملها، وأكثرها اتساعًا للضيوف.

وتختلف الأذواق مابين فنادق شهيرة، وأخري تاريخية، وجزر خلابة، وقصور شهدت على مرور الزمن، وفيما يلى نستعرض أفضل 10 أماكن حول العالم لإقامة حفل زفاف العمر.

1- مكتبة "جورج بيبودى" بالتيمور - ميريلاند
مكتبة رائعة تضم مجموعة رائعة من حوالي 300،000 كتاب، وفي المقام الأول تقع المكتبة داخل الكاتدرائية، وأيضًا مكان للزفاف، وتتميز بالرخام الأسود والأبيض، والزخارف الفريدة، ووهى تحفة معمارية حقًا.

2- كنيسة "العائلة المقدسة" برشلونة - اسبانيا
بالرغم من أنها لا تزال غير مكتملة، فكنيسة العائلة المقدسة أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو، ومن أكثر الكنائس شهرة في العالم، ويبلغ ارتفاعها 170 مترًا، وهى من تصميم "أنطونيو جاودي"، وشهدت العديد من الأحداث الرومانسية المتمثلة بحفلات الزفاف المذهلة.

3- سانت لوسيا
تقع على الحدود بين منطقة البحر الكاريبي والمحيط الأطلسي، وقهى وجهة شهر العسل للعديد من العرسان، وأقيم العديد من حفلات الزفاف في هذه الجزيرة الخضراء، حيث تمتلك الينابيع و مزارع الشوكولاته، وغروب الشمس المذهل فى هذه الجزيرة الإستوائي، التى تعد المكان الأنسب لحفلات الزفاف الرومانسية.

4- جراند اوتيل - ميتشجان
ليس فقط مجرد فندق قديم تجاوز عمره القرن من الزمان، ولكنه يوفر مكان لعظمة الحفلات والمناسبات الخاصة، كما يعد مكان رائع لالتقاط الصور التذكارية، وعادة ما تقام حفلات الزفاف في حديقة الشاي، والتي تستوعب 450 ضخص، وتطل على المياه مباشرة.

5- مارينا باي ساندز سكاي بارك - سنغافورة
من أكثر الأماكن التى تحتوى على مشهد طاغى بين أفق سنغافورة، حيث التصميم المعماري المتألق، وحمام السباحة الجرء على القمة مباشرة، ويعد أحد أكثر المناطق رقة فى آسيا للأزواج فى شهر العسل.

6- "تولوم" كوينتانا رو - المكسيك
واحد من أجمل المواقع الساحلية لحضارة المايا، وهو خيار ممتاز لمن يرغبون فى إقامة حفل زفافهم فى مكان فريد من نوعه ومهم تاريخيًا على بعد بضعة أمتار من المياه فى منطقة البحر الكاريبي،ويمتاز بالطابع الرومانسي.

7- جزيرة فيجي - ميلانيزيا
وتمتاز تلك الجزيرة بالشعب الودود، أوراق الشجر الخضراء والحياة البحرية الغنية، وهي وجهة مثالية للأزواج للتمتع بالهدوء والإستجمام على الشواطئ الخلابة، وتحتوى الجزيرة على أكثر من 330 مكان لإقامة حفل الزفاف، ستكون تجربة العمر حقًا.

8- سانت ريجيس مونارك بيتش - كاليفورنيا
يقع هذا المنتجع داخل مدينة دانا بوينت في جنوب ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وصمم على الطراز التوسكاني الذي يوفر مناظر خلابة وسلالم من الرخام أنيقة للعروسين، وبه الهواء الطلق الغنى، ويوفر تجربة حفل زفاف وسط المحيط.

9- كنيسة ميلان - ايطاليا
تعد خامس أكبر كنيسة في العالم، وهى كاتدرائية ميلان، أحد أبرز المعالم في المدينة، وتجسد الحضارة الإيطالية، وتمتاز بساحة "بيازا ديل دومو" المجاورة لها والتى توفر مكانًا رائع للمناسبات الرومانسية بما في ذلك حفلات الزفاف.

10- وادي لوار - فرنسا
يقع على بعد ساعتين فقط بالسيارة من العاصمة الفرنسية باريس، ويشتهر وادي لوار بالوجهة الساحرة للقلعة الشامخة، والقصر التاريخي الخلاب، بالإضافة للأطعمة اللذيذة، وأقامة حفل الزفاف فى هذا المكان التاريخي هو حلم بكل المقاييس.
Advertisements
Advertisements