ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

عمرو دياب يكشف مصير فيلمه الجديد وسر اهتمامه بالرياضة.. ويوجه رسالة لـ "شريهان" بعد عودتها للتمثيل مجددًا

الخميس 16/فبراير/2017 - 09:30 م
  • عمرو دياب:
  • بحب "الاسكواش".. ولعبت تايكوندو
  • عمرو دياب لـ "شريهان":
  • "نورتي .. والساحة الفنية بعودتك بقت أحلى وأحلى"

أجرى الهضبة عمرو دياب حديثًا صحفيًا مؤخرًا، بعد غياب دام 5 سنوات عن الصحافة والاعلام، كشف فيه عن كواليس أعماله الفنية المُقبلة، وسر حبه للرياضة.

بدأ الهضبة حديثه عن الرياضة وأهميتها في حياته الخاصة، مشيرًا إلى أنه حبه للرياضه منذ أن كان شابًا بمرحلة الدراسة ببورسعيد، حيث كان يعيش، إذ كان يحرص على الجري على شاطئ البحر قبل ذهابه للمدرسة مباشرة.

وأوضح "دياب" أنه يهتم بالعديد من الرياضات، مثل الاسكواش، والتايكوندو الذي كان يلعبه أثناء عمله في فيلم "آيس كريم في جليم"، مشيرًا إلى أنه يحرص على لعب الرياضة مع أعضاء فرقته الموسيقية قبل حفلاته الغنائية، كما أنه يخصص لهم يوما رياضيا بالقرب من فيلته بمنطقة الهرم.

ولفت إلى أهمية الرياضة في تشكيل شخصية الفرد، إذ ساهمت بالايجاب في تغيير طريقة تفكيره، مؤكدًا أن "العقل السليم في الجسم السليم".

وحول أعماله الفنية المُقبلة، أوضح أنه بصدد البدء في تصوير فيلمين سينمائيين، من إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني للمنتج تامر مرسي، الأول منهم قصة وسيناريو وحوار محمد حفظي، وإخراج هادي الباجوري، وينتظر تصويره أواخر مارس المُقبل.

وأشار الهضبة إلى أن مسلسل "الشهرة" الذي تم تأجيله لعدة مرات، قد تم تحويله إلى فيلم سينمائي من سيناريو وحوار محمد حفظي وإخراج طارق العريان.

وأكد "دياب" أنه يجهز لألبومه الثاني مع شركة ناي للإنتاج الفني التي أسسها بالشراكة مع أخيه عماد، وذلك بعد نجاح ألبومه "أحلى وأحلى" الذي طرحه منتصف العام الماضي.

وأعرب عن سعادته بإشادة المطربة الخليجية أحلام بموهبة ابنته جنا، بعد طرحها أولى أغانيها، مؤكدًا أنه يريد أن يحبها الجمهور لشخصها ولجمال صوتها، وليس لأنها ابنته.

واختتم "دياب" حواره، الذي أجراه مع مجلة "زهرة الخليج"، بالتعبير عن سعادته من عودة الفنانة شريهان للتمثيل، مؤكدًا أن عودتها مكسب كبير، وغيابها خسارة، ووجه لها رسالة قائلًا "نورتي .. والساحة الفنية بعودتك بقت أحلى وأحلى".