الزمالك يخطر أمن الإسكندرية بحضور 5 أعضاء من المجلس مباراة المصرى
حرص نادي الزمالك علي إرسال خطاب لمديرية أمن الإسكندرية تضمن كشف حضور مباراة المصري المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 20 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بملعب برج العرب.
ولم يتضمن خطاب الزمالك تحديد أسماء أعضاء المجلس المنتظر حضورهم للمباراة، حيث شهد الخطاب التأكيد على حضور 5 أعضاء من مجلس الإدارة لمشاهدة اللقاء من المقصورة الرئيسية دون تحديد أسماء.
حيث يحق لأى عضو بمجلس إدارة نادي الزمالك في مختلف المناصب حضور لقاء المصري بشرط ألا يمثل المجلس الأبيض في المقصورة الرئيسية أكثر من 5 أشخاص فقط.