الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الزند: قرارات قضاة مصر نابعة من حرصهم على مصلحة الشعب


بدأ منذ قليل وقائع المؤتمر الصحفى للمستشار احمد الزند، رئيس نادى قضاة مصرعقب اجتماعه المطول مع رؤساء نوادى القضاة على مستوى الجمهورية للاعلان عن موقف نادى القضاة من الاشراف على استفتاء الدستور.

قال المستشار أحمد الزند رئيس نادى القضاة إن قرارات قضاة مصر نابعة من حرصهم على مصلحة الشعب، مؤكدا أن قضاة مصر أسمى من أن يقوموا بالتحريض.

وأضاف الزند فى المؤتمر الصحفى لنادى القضاة: لا يوجد من يستطيع فرض أي شئ على القضاة"، مؤكدا أن القضاة لن يكونوا يوماً حربة توجه لصدر المصريين.

وتحدى الزند أن يثبت أحد أن أمرا من أمور القضاة قد تم تسلطه وعدوانه بدون تشاور، بل تمت كل الأمور بالعقلانية والود الشديد، مؤكدا أن لغة الأرقام يعتصم بها دائماً العقلاء.

وأضاف: إذا كان هناك من يتحدث عن الديمقراطية في مصر فليأتِ إلى هنا ليتعلم اليمقراطية بأساسها الصحيح، مشيرا إلى أن قضاة مصر أسرة مترابطة وإختلافهم لا يفسد للود.

وكان الزند قال، في بداية كلمته: "شاعت مفاهيم مغلوطة ومازالت ولكن مازلنا نتتمع بالصبر والتحمل، عسى أن يفرج الله الكرب ويعود الاستقرار لمصر والتصدى للمؤامرات التى تحاك لها". ودعا الزند الحاضرين للوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على شهداء الاتحادية.