ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

العبيدي: تصريح الرئيس النمساوي عن حبنا للسيسي يزيدنا فخرا

الجمعة 11/يناير/2019 - 11:36 م
بهجت العبيدي مؤسس
بهجت العبيدي مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج
سعيد العربي
قال الكاتب المصري المقيم بالنمسا بهجت العبيدي مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج إن الرئيس عبد الفتاح السيسي له مكانة كبيرة في كل دول العالم.

وأضاف بهجت العبيدي أن هذه المكانة التي يتبوأها الرئيس عبد الفتاح السيسي جاءت نتيجة لعمل دؤوب ومجهود كبير يقوم به الرئيس ليعيد مصر الدولة الكبيرة إلى مكانتها الإقليمية والدولية.

وذكر أن هذا المجهود الكبير الذي قام ويقوم به الرئيس قد أتى بثماره يانعة في كافة المجالات، وهو ما جعل القاهرة محط أنظار العالم، كما جعلها قبلة القادة في المنطقة وعلى مستوى العالم أيضا.

ونوه مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج إلى أن الزيارة المزمع إقامتها من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إنما تعد مثالا لما نذكره، كما تؤكد حرص قادة وزعماء العالم على الاستماع إلى صوت مصر متمثلا في رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وألمح بهجت العبيدي إلى أن ما حققه الرئيس عبد الفتاح السيسي من إنجازات كان له أثر كبير في نفوس أبناء مصر في الداخل والخارج، وهو ما يعبر عنه تلك الاستقبالات الشعبية التي تحرص عليها الجاليات المصرية في الخارج في الزيارات التي يقوم بها الرئيس للدول الخارجية وخاصة الأوروبية منها، ذلك الاستقبال الذي يعكس حب أبناء الجالية المصرية في الخارج للزعيم المصري الكبير.

وعبر مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج عن سعادته لما ذكره الرئيس النمساوي الدكتور فان در بلن من أنه لم يقابل زعيمًا محبوبًا من شعبه مثل السيسي، مؤكدا أن هذا التصريح ملأ نفوس أبناء الجالية المصرية في النمسا سعادة، ويؤكد أن الرسالة التي أرادها أبناء الجالية المصرية في النمسا من التفافهم حول القيادة السياسية متمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي ودعمهم وحبهم له وصلت إلى المعنيين بها؛ وهم قادة وشعوب العالم المختلفة.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

من الأجدر لتولي إدارة بطولة أمم أفريقيا 2019 بعد فوز مصر بتنظيمها ؟

من الأجدر لتولي إدارة بطولة أمم أفريقيا 2019 بعد فوز مصر بتنظيمها ؟