ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الكوميديا زيرو وياسمين ودينا الأنجح.. ماذا قالت أميرة العادلي عن دراما رمضان؟

الإثنين 13/مايو/2019 - 10:53 م
الإعلامية أميرة العادلي
الإعلامية أميرة العادلي
أحمد سالم
لم تمض من أيام الشهر الكريم سوى 7 أيام فقط، لكنها كشفت عن جزء لا بأس به من القصص الدرامية التي استطاعت أن تجذب إليها متابعي الدراما في رمضان وتزيد من المنافسة بين الأعمال خلال هذا الموسم.

الإعلامية أميرة العادلي صاحبة الاهتمامات الفنية بحُكم تجربتها السابقة كمذيعة في برامج فنية، كان لها تقييم خاص على المستوى الشخصي للأعمال المقدمة خلال رمضان.

قالت أميرة إن تجربة مسلسل لآخر نفس من بطولة ياسمين عبد العزيز جذبتها، خاصة ظهور ياسمين في شكل وثوب درامي جديد مع معالجة درامية وإخراج متميز، وأضافت أنها لم تكن تتوقع هذه الإجادة من ياسمين عبد العزيز في الأدوار التراجيدية غير الكوميديا التي نجحت فيها.

وأثنت أميرة على كل من ظهر في الحلقات الأولى لمسلسل آخر نفس، خاصة فتحي عبد الوهاب الذي ظهر في حلقتين فقط، وكذلك أحمد صلاح حسني و مراد مكرم، كما أشادت بدور أحمد العوضي بطل المسلسل.

وقالت إن العمل الآخر الذي شدها إلى متابعته، كان مسلسل زي الشمس بطولة دينا الشربيني التي أبدعت في مشاهد التراجيديا، وبانت جدا لمسة المخرجة كاملة أبو ذكري صاحبة الفضل في خروج المشاهد بهذه الواقعية، على الرغم من انتقاد بعض مشاهد البكاء المبالغ فيها، قائلة إنه قد يكون هناك معالجات درامية أخف وطأة من ذلك.

أبدت أميرة إعجابها بالمشاهد التي ظهرت بها ريهام عبد الغفور، قائلة إنها ممثلة بارعة ولا تحتاج إلى شهادة، وجميع أدوارها تشهد لها بالبراعة والإتقان، كما تنبأت بمستقبل باهر في الفن للطفل ياسين إبن الفنانة الراحلة غنوة، وقالت أن المسلسل أضفى بسمة جميلة على وجه الطفل الذي سيكمل طريقه نحو النجومية.

وكشفت أميرة عن أن الكوميديا كانت الحاضر الغائب هذا العام، ولم يستطع أي عمل كوميدي أن ينافس الاعمال الأخرى أو السنوات الفائتة، بينما نجحت مسلسلات العام الحالي في المعالجات الدرامية للأحداث، موضحة أنها تشاهد مقاطع من الأعمال الأخرى وتلمس فيها تطورا في المعالجة والحوار والقصة.
ads