ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

زفة الموت.. وفاة العريس والمصور وقائد السيارة ونجاة العروس وصديقتها في سوهاج

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 08:05 م
جثة
جثة
خالد رياض
تحرك العريس من منزله بنجع كوم إدريس بقرية الطليحات مركز طهطا شمال سوهاج، في موكب يتقدمه مجموعة من الصبية يقودون عشرات الدراجات النارية، خلفهم مباشرة السيارة التي يستقبلها العريس وسيارات أخرى يستقلها اقاربه متوجهين الي مدينة طهطا لإحضار العروس، وانتهى الأمر بكارثة في طريق العود وتحول الفرح الي مأتم عقب سقوط سيارة العريس في ترعة، ليلفي العريس والمصور وقائد السيارة مصرعهم وتنجو العروس وصديقتها.

ابواق سيارات مرتفعة ومصابيح تضيء وتطفئ وسباق بين الدراجات البخارية، وألعاب نارية يطلقها الصبية، كان هذا هو المشهد في موكب العرس في طريق العودة من مدينة طهطا.

قادة الدراجات البخارية يستعرضون مهاراتهم طوال الطريق منهم من يقود دراجته تاركا مقود القيادة ومنهم من يقوم بعمل حركات بهلوانية دائرية، ولا يهم الموكب الذي يسير بسرعة جنونية أنهم تسببوا في إعاقة حركة سير المواطنين، وكل ما يهمهم انهم يستعرضون مهاراتهم ليقدموا احلي زفة للعريس.

لم يقتصر الأمر على قادة الدراجات البخارية لكن قائد سيارة العريس دخل هو الآخر في سباق معهم، وبدأ يستعرض مهاراته في القيادة وهو يميل يمينا ويسارا علي صوت الاغاني المرتفعة، وأمام كوبري حمودة على ترعة نجع حمادي فقد السائق السيطرة علي سيارته بسبب سرعته الجنونية وعدم اتزان السيارة لتستقر به في نهاية المطاف في قاع الترعة.

هرع المشاركون في الزفة الي السيارة الغارقة وتمكنوا من إخراج العروس وصديقتها علي قيد الحياة بينما لقي العريس والمصور وقائد السيارة حتفهم، وتم استخراجهم من المياه جثث هامدة، لتنتهي الحفلة الطائشة بكارثة قد تكون عبرة لغيرهم.

كان اللواء هشام الشافعي، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارا يفيد بانقلاب سيارة زفة عروسة بترعة نجع حمادي، بجوار كوبري حمودة بطهطا، وانتقلت قوات الإنقاذ النهاري لمكان الحادث وتم انتشال جثث كل من "مروان. ا. س. ج" العريس، و"أحمد. ع. ج، 30 عاما جثة هامدة و"جهاد. ا. ي"، 26 عاما، وتم نقلهم لمشرحة مستشفى طهطا العام، وأصيب كل من العروس "دنيا ز ع"، ٢٢ عاما، وتقيم قرية الطليحات، بحالة إغماء، و"ضحي. ا. ل" ١٨ عاما، مصابة بحالة إغماء، وتم نقلهما لمستشفى طهطا العام تحت الملاحظة الطبية.

حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيقات.