ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

خوف وترقب.. 5 لاعبين مهددون بالغياب عن النهائي الأفريقي.. تعرف عليهم

الجمعة 12/يوليه/2019 - 08:10 م
صدى البلد
نور عادل
أيام قليلة ويسدل الستار على الحدث الأكبر في الكرة الافريقية، أيام قليلة وتنتهي مسابقة كأس الأمم الأفريقية التي استضافتها مصر من يوم 21 يونيو، وتستمر حتى 19 يوليو على 6 ملاعب وبمشاركة 24 منتخبا لأول مرة في تاريخ البطولة.

وانتهى دور الربع النهائي من العرس الأفريقي واكتمل عقد دور نصف النهائي، حيث ضرب منتخب السنغال مواجهة مع نظيره التونسي بملعب 30 يونيو، بينما يصطدم منتخب الجزائر بنظيره النيجيري باستاد القاهرة الدولي وذلك يوم الأحد المقبل في الساعة السادسة والتاسعة مساءً على الترتيب.

وعلى الرغم من قوة المواجهات، إلا أنها ستحمل طابعا كبيرا من الحذر والخوف خاصة مع 5 لاعبين، حيث سيكون الحصول على أي بطاقة صفراء مصيره الغياب عن مباراة الدور النهائي حال تأهلهم، واللاعبون هم:

** ساديو ماني: هداف ليفربول ومنتخب السنغال، هو أول لاعب يواجه شبح الغياب عن دور النهائي حال حصوله على بطاقة صفراء في مباراة تونس، خاصة وأنه حصل على بطاقة صفراء أولى في دور ربع النهائي عقب تدخل قوي مع أحد لاعبي منتخب بنين.

**كاليدو كوليبالي: ثاني لاعبي منتخب السنغال المهددين بالغياب عن دور النهائي وذلك بعد حصوله على بطاقة سابقة في لقاء الدور الـ16 أمام أوغندا، بعد تدخل قوي على إيمانويل أوكوي لاعب أوغندا.

**يوسف المساكنى: هداف المنتخب التونسي مهدد أيضا بالغياب عن المباراة النهائية في حال تأهل نسور قرطاج على حساب السنغال، بعدما تلقى بطاقة صفراء في مواجهة غانا بالدور الـ16 من البطولة، بعد تدخل قوي على لاعب غانا.

**إسماعيل بن ناصر: لاعب وسط المنتخب الجزائري حصل على بطاقة صفراء في مواجهة كوت ديفوار بدور الثمانية، ومهدد بالغياب عن دور النهائي حال حصوله على بطاقة صفراء اخرى في نصف النهائي

**أحمد موسى، مهاجم منتخب نيجيريا مهدد بالغياب عن المباراة النهائية حال حصوله على بطاقة صفراء في لقاء الأحد أمام الجزائر، حيث يوجد في سجله بطاقة صفراء تحصل عليها في مباراة جنوب أفريقيا بدور الـ16.