ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

انتظام صرف معاشات أكتوبر في اليوم الأول

الثلاثاء 01/أكتوبر/2019 - 08:28 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
Advertisements
محمد عبد المنعم
تلقت وزيرة التضامن الاجتماعي تقرير غرفة العمليات المركزية المشكلة من قيادات الصندوقين الحكومي والعام والخاص لمتابعة صرف معاشات شهر أكتوبر على مدى ساعات اليوم.

وأشار التقرير إلى انتظام عمليات صرف المعاشات في يومها الأول حيث بلغ إجمالي حركات الصرف حتى الساعة السادسة من مساء اليوم الثلاثاء الأول من أكتوبر، عدد الحالات مليون 694 ألف حركة صرف بقيمة اجمالية 2 مليار و 734 مليون جنيه، حيث سجلت ماكينات الصرافات الالية 661 ألف حالة بقيمة 711 مليون جنيه ومن بعض منافذ صرف البريد 901 ألف حالة بقيمة اجمالية مليار 576 مليون جنية ومن منافذ صرف الصندوقين الحكومي والعام والخاص تم تسجيل 232 ألف حالة صرف قامت بصرف 447 مليون جنيه.

ووجهت وزيرة التضامن الاجتماعي باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتيسير عمليات صرف المعاشات ولضمان انتظام الصرف من كافة المنافذ مع العمل على تذليل أي عقبات قد تواجه أصحاب المعاشات.

وكانت وزيرة التضامن الاجتماعى وجهت رؤساء صندوقى التأمين الاجتماعى باتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة لبدء صرف معاشات شهر أكتوبر لما يزيد عن 8.18 مليون قائم بالصرف ، بقيمة اجمالية 15.17 مليار جنيه، وذلك اعتبارًا من اليوم الثلاثاء الأول من أكتوبر حيث يتاح لأصحاب المعاشات الذين يصرفون من منافذ الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى الصرف من ماكينات الصرف الآلية “A.T.M” ومنافذ مكاتب التأمينات، اعتبارًا من صباح اليوم الثلاثاء الأول من أكتوبر. كما تقرر تقديم صرف جميع المعاشات المحولة على هيئة البريد والبنوك ليصبح الأول من أكتوبر لتزامن موعد الصرف مع أعياد أكتوبر.

وأشارت الوزيرة الى أن تقديم صرف المعاشات يأتي انطلاقًا من حرص الوزارة على تقديم أفضل الخدمات وتوفير كل ما فيه راحة لأصحاب المعاشات وأسرهم ومواجهة متطلباتهم وعدم تأخر الصرف لهم.
Advertisements
AdvertisementS