ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

جمال الغندور يكشف كواليس استقدام طاقم ألماني لإدارة القمة

الثلاثاء 15/أكتوبر/2019 - 03:35 م
مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك
Advertisements
يسرى غازى
أكد جمال الغندور رئيس لجنة الحكام الرئيسية في اتحاد الكرة أنه محظوظ للغاية فى استقدام طاقم حكام ألماني لإدارة مباراة السوبر المصري بين النادي الأهلي والزمالك التى توج خلالها الشياطين الحمر باللقب بعد الفوز بنتيجة 4-3.

وتلقت اللجنة الرئيسية للحكام اعتذارا من 6 اتحادات أوروبية عن إدارة مباراة القمة رقم 119 بين النادي الأهلي والزمالك المقرر إقامتها يوم السبت القادم فى إطار الجولة الرابعة بالدوري الممتاز.

وأدار الألماني فليكس بريش مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا التي حسمها الفريق الإيطالي لصالحه بثنائية نظيفة.

قال الغندور فى تصريحات خاصة لـ "صدى البلد": كنت محظوظا للغاية بعدما قمت بالحصول على موافقة الحكم الألماني من أجل الوصول إلى مصر لإدارة لقاء القمة رقم 119 بعد انتهائه من إدارة لقاء ليفربول ونابولي فى دورى أبطال أوروبا.

أضاف: نجحت فى التواصل مع الحكم الألماني واستطعنا الحصول على موافقته في فترة زمنية قصيرة باعتباره من حكام النخبة في أوروبا وأدار لقاء السوبر المصري بنجاح.

شدد على أن انشغال حكام أوروبا بغدارة لقاءات الدوريات المحلية على مدار يومى السبت والأحد يقلص من فرص إستقدام حكم أوروبي من النخبة لادارة لقاء القمة 119.

يذكر أن الجهات الأمنية طالبت اتخاذ الكرة بتأجيل لقاء القمة إلى أجل غير مسمى نظرا لدواع أمنية على أن يتم النظر فى الأمر اليوم الثلاثاء وحسمه بشكل نهائي.
AdvertisementS
AdvertisementS