ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

في علب الكورن فليكس.. جوجل تبدأ شحن Pixel 4 و4 XL ..صور

الثلاثاء 22/أكتوبر/2019 - 05:58 م
صدى البلد
Advertisements
كريم جمال
بدأت شركة جوجل الأمريكية، في شحن أحدث هواتفها، Pixel 4 و4 XL لتقديمها إلى عملائها الذين قاموا بحجز نسخ أولية من أحدث Flagship لهذا العام.

وبحسب موقع "جى إس إم آرينا"، ظهرت مجموعة من الصور تكشف عن أسلوب جوجل فى تقديم هاتفها الجديد لمستخدميه من خلال عبوة مشابهة لـ علب "الكورن فليكس"، وبالفعل هناك كمية من الكورن فليكس هدية لمشترى الهاتف.

كان قد بدأ الشحن بالأمس فى كل من أستراليا وكندا، بينما بدأ الشحن فى الولايات المتحدة الأمريكية اليوم على أن يتم ذلك فى باقى أنحاء العالم قبل إنتهاء الشهر الجارى.

يذكر أنه كان قد تم الكشف رسميًا عن الهاتفين فى 15 أكتوبر من الشهر الجارى بمدينة نيويورك الأمريكية.

ونستعرض فيما يلى مواصفات الهاتفين :

1- Google Pixel 4

يأتى الهاتف بشاشة قياس 6.23 بوصة بدقة OLED، مع معالج قوى من نوع Qualcomm Snapdragon 855، بذاكرة وصول عشوائى سعة 6 جيجابايت، مع ذاكرة داخلية سعة 64 جيجابايت بدون إمكانية إضافة كارت.

ولعشاق التصوير يحتوى الهاتف على كامبرا ثلاثية قوية بدقة 16 و 12.2 و 5 ميجابيكسل، مع كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 8 و 5 ميجابيكسل.

واستغنت جوجل عن منفذ سماعة الراس التقليدى قياس 3.5 ميلليمتر، وأبقت على قارى البصمة التقليدى، بالإضافة لقارئ بصمة الوجه.

ويعمل الهاتف بنظام أندرويد 10 الجديد، مع بطارية سعة 2900 ميللى أمبير، مقابل 800 دولار لنسخة 64 جيجابايت، و 850 دولار أمريكى للنسخة ذات السعة الأكبر.

2- Pixel 4 XL

يأتى الهاتف بشاشة قياس 6.23 بوصة بدقة OLED، مع معالج قوى من نوع Qualcomm Snapdragon 855، بذاكرة وصول عشوائى سعة 6 جيجابايت، مع ذاكرة داخلية سعة 64 جيجابايت بدون إمكانية إضافة كارت

ولعشاق التصوير يحتوى الهاتف على كاميرا ثلاثية قوية بدقة 16 و 12.2 و 5 ميجابيكسل، مع كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 8 و 5 ميجابيكسل.

واستغنت جوجل عن منفذ سماعة الرأس التقليدي قياس 3.5 ميللي متر، وأبقت على قارئ البصمة التقليدي، إضافة إلى قارئ بصمة الوجه.

ويعمل الهاتف بنظام أندرويد 10 الجديد، مع بطارية سعة 3700 ميللى أمبير، مقابل 900 دولار لنسخة 64 جيجابايت، و 950 دولارا أمريكيا للنسخة ذات السعة الأكبر.

في علب الكورن فليكس.. جوجل تبدأ شحن Pixel 4 و4 XL ..صور
في علب الكورن فليكس.. جوجل تبدأ شحن Pixel 4 و4 XL ..صور
Advertisements
AdvertisementS