ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

رئيس جامعة الفيوم في جولة تفقدية لكلية التربية

الأربعاء 13/نوفمبر/2019 - 12:05 م
رئيس جامعة الفيوم
رئيس جامعة الفيوم في جولة تفقدية لكلية التربية
Advertisements
الفيوم - نبيل أبو السعود
تفقد الدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم يرافقه الدكتور خالد عطا الله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور محمد فاروق عميد كلية التربية والدكتور حسام أبو الهدى مستشار رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة عددًا من المراكز والقاعات بكلية التربية جامعة الفيوم.

وتفقد معامل مركز اللغات والترجمة بالمبني المطور واستمع إلى شرح مفصل من الدكتورة نجلاء سعد محمد مديرة المركز للخدمات العلمية التي يقدمها مركز اللغات والترجمة إلى الطلاب والباحثين وإلى خطة تطوير المركز حيث وجه سيادته بسرعة تنفيذ أعمال التطوير اللازمة للمركز.

كما قام الدكتور أحمد جابر بتفقد عدد من قاعات المحاضرات واستمع لأسئلة الطلبة ومقترحاتهم واطمأن إلى انتظام سير العملية التعليمية بشكل دقيق ووعد سيادته بحل أي مشكلة قد تواجه الطلبة بشكل فوري من خلال القنوات الرسمية.

وعلى هامش الجولة شهد الدكتور جابر شديد اجتماع مجلس إدارة مركز اللغات والترجمة حيث استمع إلى شرح مفصل لنتائج أعمال المركز في الفترة السابقة بالإضافة إلى مقترحات التطوير وتفعيل بعض الخدمات ومقترحات الشراكة مع بعض مراكز اللغات والترجمة الأخرى.

وقال الدكتور أحمد جابر إن الجولة تأتى في إطار حرص إدارة الجامعة على تطوير المراكز التي تقدم خدماتها البحثية والعلمية للطلاب والباحثين ولكافة المجتمع المحلي مشددًا على ضرورة تطوير البنية التحتية والاهتمام بصيانتها من أجل خدمة الطلاب والعملية التعليمية.
Advertisements
AdvertisementS