AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الجماهير : حسام البدري وقع المنتخب والبركة في الأولمبى .. فيديو

السبت 16/نوفمبر/2019 - 04:30 م
صدى البلد
Advertisements
محمد هاني - تصوير علي الخشاب
يقدم المنتخب الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام البدري ، أداء غير مقنع تمامًا بشهادة جميع المحللين قبل الجماهير ، ولا أحد يعلم سبب تدهور أداء المنتخب و عدم جدية اللاعبين في القتال في المباريات لتقديم أداء مقنع.

حيث انتهى اول لقاء رسمي بالتعادل بهدف لمثله أمام كينيا ، بينما يؤدي المنتخب الأولمبى اداء ملفت للأنظار تحت قيادة الكابتن شوقي غريب ، حيث من المقرر أن يلعب المنتخب المصري الأولمبى أمام جنوب إفريقيا الثلاثاء المقبل في نصف نهائي بطولة الامم الافريقية تحت 23 عامًا.

وسيتمكن الفريق الفائز من التأهل مباشرة لأولمبياد طوكيو، بينما سلعيب الخاسر على المركز الثالث المؤهل للبطولة التي ستقام العام المقبل .

و لكن هناك حالة من الرضا و عدم الرضا لدى الجماهير المصرية لذالك قامت كاميرا صدى البلد باستطلاع أراء الجماهير حول رأيهم في المنتخب الاول و المنتخب الأولمبى و جاءت الاراء كالاتي :

حيث قال عمار طارق أن اداء المنتخب الاول شئ مخيب للأمال معربًا في نفس الوقت عن سعادته الشديدة بالمنتخب الأولمبى الذي يحقق نتائج ايجابية، و قال منفعلًا " مش مهم يكون نتايج ايجابية حسبنا انكم بتعملوا اللي عليكم و اخسروا عادي , انما ولا الاداء ولا النتائج مبشرين , حسام البدري كان اختيار غلط .

بينما قال اسلام أحمد أنه يشعر بالفخر من أداء المنتخب الأولمبى، حيث جعل الجميع ينسى ما فعله و يفعله المنتخب الاول بقيادة الكابتن حسام البدري .
Advertisements
AdvertisementS