AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بسبب عطل فني .. تأجيل التقديم الإلكتروني في المدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد

الثلاثاء 10/ديسمبر/2019 - 04:59 م
المدرسة المصرية الدولية
المدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد
Advertisements
ياســـمين بدوي
أعلنت المدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد أنه بالنسبة للسادة راغبي التقديم بالصف الاول رياض اطفال ، فقد تقرر تأجيل التقديم علي موقع المدرسة ليوم آخر بدلا من يوم الاحد القادم .

وأوضحت المدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد أن سبب التأجيل هو وجود عطل فني بالموقع الخاص بالمدرسة .

وأكدت المدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد أنه جاري العمل علي اصلاح العطل الموجود حاليا ، وذلك لتسهيل التقديم وعدم ضياع الفرص أمام أولياء الامور الراغبين في التقديم بالمدرسة.

وقالت المدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد : سيتم موافاة أولياء الامور بالموعد الجديد حين تحديده ، علمًا بأن موعد اللقاء التعريفي بالمدرسة كما هو يوم السبت القادم 14/12/2019

جدير بالذكر أنه تتمثل شروط وضوابط الالتحاق بهذه المدرسة فيما يلي: سن القبول في رياض الأطفال 4 سنوات في أول أكتوبر، المدرسة تقبل الأطفال من جميع أنحاء الجمهورية ولا يتم دفع أي رسوم لعقد اختبار، يتم التقديم علي موقع المدرسة EIS-ZAYED.COM، يتم في منتصف شهر أبريل إحضار أصل شهادة الميلاد إلى المدرسة ولمدة أسبوع.

وتتم متابعة أسماء الطلاب المتقدمين وموعد المقابلة على موقع المدرسة، وفي حالة التأخر عن الموعد المحدد لا يحق للطفل دخول المقابلة في موعد آخر، وتعقد المقابلة الأولى للأطفال بداية شهر مايو بالمدرسة، من خلال لجنة من المدرسة ومؤسسة "جرين لاند" التعليمية، ثم تعقد المقابلة الثانية للأطفال الذين اجتازوا المقابلة الأولى فور إعلان الأسماء على موقع المدرسة، كما تعقد مقابلة ولي الأمر في نفس وقت المقابلة الثانية.

ويتم إعلان النتيجة على موقع المدرسة آخر شهر يونيو على موقع المدرسة وصفحة المدرسة على "فيس بوك"، ولا توجد تظلمات من نتيجة القبول بالمدرسة، حيث إن الأعداد المتقدمة كل عام كثيرة، ويتم اختيار الطلاب بشفافية تامة دون تدخل من أحد.

ويتم دفع المصروفات كاملة في خلال 15 يوما من إعلان النتيجة وإلا يسقط حق الطفل في الدخول بالمدرسة ويتم النظر في قوائم الانتظار، مع العلم أن المصروفات لا تشمل الزي المدرسي أو الكتب الدراسية، ولا توجد أتوبيسات خاصة بالمدرسة، وتبدأ الدراسة في أول شهر سبتمبر من خلال الخريطة الزمنية التي يتم الإعلان عنها على موقع المدرسة.
Advertisements
AdvertisementS