AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
hedad
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

خالد النبوي يشاهد «يوم وليلة» مع لاعبي الاتحاد المصري للإعاقات الذهنية.. فيديو

السبت 11/يناير/2020 - 05:27 م
صدى البلد
Advertisements
ميرنا محمود -عدسة :هدير عبده
يشاهد الفنان خالد النبوي، اليوم السبت 11 يناير، فيلمه الجديد "يوم وليلة" بصحبة 100 لاعب ولاعبة من لاعبي الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية برئاسة المهندسة أمل مبدي، في حفل الساعة التاسعة والنصف صباحًا بسينما سيتي ستارز.

يشارك في بطولة الفيلم الطفلة ميرنا، من أبطال متلازمة داون، التي تلعب دور ابنة "منصور الدهبي" الذي يجسد شخصيته الفنان خالد النبوي .

وعبّرت والده "الفنانة ميرنا عن فرحتها الشديدة بمشاركته ميرنا في فيلم" يوم وليلة" وقالت في تصريح خاص لـ"صدي البلد" انها اكتشفت موهبته ميرنا لأول مره من خلال هذا الفيلم وحاولت جاهدة علي تحفيظها الاسكربت حتي يكون بالشكل المطلوب وساعدها علي ذلك المخرج أيمن مكرم.

وتابعت: اقدم الشكر الكبير للفنان خالد النبوي علي دعمه ومساندته لـ ميرنا طوال الفيلم و دعمه لذوي الإعاقة بوجه عام، واختتمت حديثها قائلة اتمني دمع ذوي الهمم بالفن لانهم جزء من المجتمع لا ينبغي تغافله.

في نهايه عرض الفيلم قام الفنان خالد النبوي بعمل مفاجاه و توزيع أكواب تحوي اسم الفيلم"يوم و ليله" علي كل لاعبي الاتحاد الرياضي المصري للاعاقات الذهنيه ،وعبر الحاضرين عن سعادتهم بمشاركه الفنان خالد النبوي للعرض الخاص بالفيلم حيث التقط الحاضرين صور تذاكريه معه

و الجدير بالذكر ان فيلم يوم وليلة" تأليف يحيى فكري، إخراج أيمن مكرم، بطولة خالد النبوي، وأحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة العيلي، ومحمد جمعة، وظهور خاص للطفلة ميرنا من ذوي الاحتياجات الخاصة، إنتاج شركة المرايا للإنتاج الثقافي وشركة الريماس للإنتاج الفني، إشراف عام ريمون رمسيس ومشرف على الإنتاج عبدالله منصور و"لاين برديوسر" فدوى رفيق.
Advertisements
AdvertisementS