AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

صدى البلد يتابع ويرصد.. حصاد اليوم الأول للانتخابات التكميلية فى الجيزة

الثلاثاء 11/فبراير/2020 - 09:46 م
حصاد اليوم الأول
حصاد اليوم الأول للانتخابات التكميلية فى الجيزة
Advertisements
عبد الرحمن سرحان
شهدت الانتخابات التكميلية عن دائرة الجيزة إقبالا كثيفًا من الأهالي، منذ الصباح الباكر، خاصة السيدات وكبار السن، وحرص الأهالي على الاصطفاف أمام لجان الجيزة في الانتخابات التكميلية لعضوية مجلس النواب عن دائرة الجيزة، قبل أن تفتح اللجان أبوابها في تمام الساعة التاسعة صباحا، لتشهد توافدا أكبر.

وأكد أهالي الجيزة أن حرصهم على النزول في الانتخابات التكميلية، رغبة منهم في تقدم الجيزة، وأن اختيارهم سيكون لمن يعمل لصالح أهالي الدائرة، ومن له خبرات معروفة ودعم تاريخي لها.

ثم تزايدت أعداد الناخبين على لجان الجيزة، وسجل كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة حضورا بارزا اليوم، إلى جانب المشاركة الفعالة من السيدات.

وفي الثالثة عصرا، أغلقت أبواب اللجان ساعة للراحة، وخلالها حرص  الناخبون على الاصطفاف أمام اللجان، بأعداد كبيرة، قبل أن تستئنف اللجان سير العملية الانتخابية مجددا،  في الرابعة عصرا، وشهدت هذه الفترة أعلى نسبة إقبال على مدار اليوم.

في سياق متصل رصدت غرفة عمليات حزب مستقبل وطن، بمحافظة الجيزة، إنها أثناء تغطية أحدي القنوات التليفزيونية لأحد المواقع الإنتخابية لدائرة قسم الجيزة بين المرشحين هشام محمد بدوي دسوقي "مرشح مستقل"، والمرشح محمد أبو العينين"حزب مستقبل وطن"، قام أحد اتباع المرشح هشام بدوي المدعو إسلام فتحي عبد العظيم بالإعتداء بالضرب والسب والقذف علي المصور التلفزيوني وتم تحرير محضر بالواقعه  محضر رقم المحضر رقم 1104 إداري قسم الجيزة.

وأشارت غرفة العمليات، إلى أن هذه ليست الواقعة الأولي التي تمت من خلال المرشح هشام محمد بدوي دسوقي واتباعه بل يوجد العديد من المخالفات والفيديوهات علي مواقع التواصل الاجتماعي  مثل اختراق الصمت الانتخابي اكتر من مرة وتم تحرير محاضر بذلك.

وأوضحت غرفة عمليات حزب مستقبل وطن بالجيزة، إنه تم في حادثة غير مسبوقة التعدي وافتعال أزمة جمع البطاقات للمواطنين بمقره الانتخابي والإدعاء بغير الحقيقة علي مرشح حزب مستقبل وطن محمد أبو العينين بوقائع مفتعلة قبل أن تغلق لجأن الاقتراع أبواب اليوم الأول من الانتخابات التكميلية لعضوية مجلس النواب عن دائرة الجيزة.
Advertisements
AdvertisementS