AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

سقوط الأمطار بالمنوفية ورفع درجة الاستعداد لمواجهة التقلبات الجوية

الأربعاء 19/فبراير/2020 - 03:58 م
محافظ المنوفية
محافظ المنوفية
Advertisements
مروة فاضل
شهدت عدد من مراكز محافظة المنوفية تساقطا كثيفا للأمطار وسط طقس سيئ ونشاط للرياح،  فيما تحولت الشوارع إلى برك طينية وتجمعات من الأمطار. 

وأصدر اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية توجيهاته لرؤساء الوحدات المحلية  لمراكز ومدن وأحياء المحافظة، ورئيس شركة مياه الشرب  والصرف الصحى ، ورئيس قطاع كهرباء المنوفية برفع درجة الإستعداد القصوى وإتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للتعامل  الفورى مع موجة الطقس السيىء والتقلبات الجوية التى تتعرض لها البلاد وهطول الأمطار بشكل غزيز على مختلف أنحاء المحافظة . 

حيث وجه المحافظ رؤساء مراكز المدن والأحياء بإستخدام كافة المعدات اللازمة لشفط تجمعات المياه الناتجة عن الأمطار والتأكد من أن جميع بلوعات مياة الأمطار تعمل بكفاءة لتصريف المياه ، وذلك بالتنسيق مع مديرى فروع شركة مياه الشرب والصرف الصحى كل فى نطاقه .

كما شدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية  بالتأكد من مراجعة سلامة وأمان  جميع أعمدة الإنارة والمحولات للتأكد من عزلها جيدًا وإجراء الصيانة اللازمة لها بالتنسيق التام مع فروع قطاع الكهرباء بالمراكز والمدن كل فى نطاقه ، بالإضافة  إلى  عمل ورديات على مدار الساعة للتأكد من  سلامة  الأعمدة حفاظًا على أرواح  وسلامة المواطنين.

كما أكد محافظ المنوفية على ضرورة تفعيل غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن  وربطها بغرفة  العمليات  الرئيسية  بالمحافظة لتلقى شكاوى وبلاغات المواطنين و الأحداث الطارئة  للتعامل الفورى معها.


Advertisements
AdvertisementS