AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مفيش فايدة.. القبض على 8 أشخاص لخروجهم في نزهة لتناول الكباب والشيشة

السبت 28/مارس/2020 - 01:15 م
صدى البلد
Advertisements
نهى حمدي
على ما يبدو أن نداءات وإجراءات الحكومات في شتى الدول بإبقاء الناس في منازلهم للسيطرة على فيروس كورونا، لم تجد نفعًا مع الشعوب، فقد يتعامل البعض مع توقف العمل والعزلة على أنها إجازة وفرصة جيدة للتنزه مع الأصدقاء دون الاكتراث لأي شيء آخر. 

ففي بريطانيا، تم القبض على 8 أصدقاء وهم يستمتعون بنزهة في الشمس، وهم من بين العشرات من البريطانيين الذين تم تصويرهم وهم يتجاهلون قواعد إغلاق الفيروس التاجي، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

وكان أحد الأشخاص قام بالتقاط صور لهذه المجموعة ونشرها على السوشيال ميديا، وأبلغ الشرطة البريطانية التي ذهبت على الفور، وعثروا على المجموعة المخالفة التي كانت تتناول الكباب وتدخن الشيشة وهي تجلس على تلة في منطقة بيك، رغم التحذير بالبقاء في المنزل لوقف انتشار فيروس كورونا.

وقد أحدثت تلك الصور على السوشيال ميديا ضجة كبيرة وسط البريطانيين الذين هاجموا الأصدقاء الـ 8، ووصفهم بالوقحين وعدم اهتمامهم بشأن الخطر العالمي الذي يداهم الجميع. 

وكان رئيس الوزراء بوريس جونسون حث البريطانيين على عدم المغامرة في الخارج ما لم يتسوقوا للحصول على الطعام أو حضور موعد طبي أو مساعدة شخص ضعيف أو الذهاب إلى العمل الأساسي أو ممارسة الرياضة مرة واحدة في اليوم.
Advertisements
AdvertisementS