AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

عن أزمة نادى القرن.. عزمى مجاهد: الجبلاية مش طرف.. ومعندناش وقت

الجمعة 15/مايو/2020 - 05:57 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور
Advertisements
يسرى غازى

كشف عزمى مجاهد مدير إدارة المتابعة فى اتحاد الكرة عن حقيقة تدخل اللجنة الخماسية المؤقتة برئاسة عمرو الجناينى فى إعادة فتح ملف نادى القرن.

قال عزمى مجاهد فى تصريحات خاصة لـ "صدى البلد": اتحاد الكرة مش طرف ومعندناش وقت نضيعه فى كلام فاضى ودور الجبلاية تتلقى أية شكاوى فقط وإرسالها الى الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" والمحكمة الرياضية الدولية دون التدخل فى صلب الأزمات.

أضاف: كان فين مرتضى منصور عندما كان فى مجلس إدارة نادى الزمالك ولماذا لم يعترض على منح لقب نادى القرن لأى ناد آخر ؟ مشددا على أن ملف نادى القرن منذ أمد بعيد.


يذكر أن المهندس هانى زادة، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أكد أن رئيس النادي شكل لجنة خاصة للحصول على لقب القرن والذي تم منحه للأهلي من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وشدد خلال تصريحاته التلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس"على أن اللجنة ستكون برئاسة المستشار أحمد جلال إبراهيم، بالإضافة للمهندس هاني زادة وإسماعيل يوسف وأحمد مرتضى، أعضاء مجلس الإدارة، وستكون اللجنة بإشراف مباشر من رئيس القلعة البيضاء".

وأشار "زادة"، إلى أن اللجنة بصدد جمع كل الملفات الخاصة بالقضية ما بين اللوائح والنتائج وأرقام الفريق فى بطولات الاتحاد الأفريقي، على أن يتم الاستعانة بجميع الخبراء القانونيين والرياضيين، بجانب اللجوء للخبراء الأجانب، وخبراء في لوائح الاتحاد الأفريقي والاتحاد الدولي للحصول على حق الزمالك، متوقعا تحريك دعوى قضائية أمام المحكمة الرياضية الدولية، لاستعادة لقب نادي القرن الذي تم منحه للأهلي.



Advertisements
AdvertisementS