AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

سعر رخيص وبطارية 4000 مللي أمبير.. تسريبات جديدة لهاتف OnePlus Nord "فيديو"

الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 01:18 م
تسريبات جديدة لهاتف
تسريبات جديدة لهاتف OnePlus Nord
Advertisements
ندى على
كشفت تسريبات جديدة احتواء هاتف OnePlus Nord من شركة وان بلس الصينية، على عدد من المميزات المهمة، والتى تم تظهر لأول مرة قبل إطلاق الهاتف رسميا يوم 10 يوليو القادم.  

وبحسب موقع  9to5Google فإن هاتف OnePlus Nord  سيحتوى على شاشة بقياس 6.4 بوصة، بجودة +FHD من نوع AMOLED ، وبمعدل تحديث شاشة 90 هرتز فى الثانية ، مع طبقة حماية للزجاج من نوع Corning Gorilla Glass 5. 


وسيدعم هاتف OnePlus Nord  تقنية الجيل الخامس من الاتصالات 5G ، وسيحتوى الهاتف على معالج من نوع Snapdragon 765G SoC، للفئة المتوسطة، وبطارية 4000 مللى أمبير، مع خاصية الشحن السريع ب 30 واط. 

وسيأتى هاتف OnePlus Nord ب 3 كاميرات خلفية الأساسية 48 ميجابيكسل، والثانية بعدسة بزاوية واسعة 16 ميجابيكسل، والثالثة من نوع telephoto ب 12 ميجابيكسل . 

كما سيصدر هاتف OnePlus Nord بكاميرتى سيلفى مزدوجة، حيث ستكون الأولى بدقة 32 ميجا بيكسل، والثانية بدقة 8 ميجا بيكسل، كما سيصدر الهاتف بلون أزرق مائل للأخضر.

ومن المحتمل أن يبلغ سعر  هاتف OnePlus Nord 299 دولارًا أمريكيًا أى ما يعادل حوالى 4830 ألف جنيه مصرى، حيث سيصدر بسعر أقل من هاتف iPhone SE الذى صدر مؤخرًا، بسعر 399 دولارًا أمريكيًا أى مايعادل حوالى 6450 ألف جنيه مصرى.

يذكر أن شركة وان بلس الصينية قامت  بتغيير اسم هاتفها للفئة المتوسطة، OnePlus Z إلى OnePlus Nord . 

Advertisements
AdvertisementS