AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شوبير لـ فاروق جعفر: آسفين يا كابتن.. وإيه علاقة بطولات الزمالك ورئيسه بتصريحاتك؟

الأربعاء 29/يوليه/2020 - 12:22 م
شوبير - فاروق جعفر
شوبير - فاروق جعفر
Advertisements
إسراء أشرف
هاجم الإعلامي أحمد شوبير، فاروق جعفر نجم الزمالك السابق، بسبب مبرراته "المريبة"، بشأن تصريحاته حول حصول الأندية المصرية والمنتخب الوطني على بعض البطولات بمساندة التحكيم. 

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه براديو "إذ لاحظتوا لن أعلق على تصريحات فاروق جعفر، لأنها كانت غير موفقة بالمرة، الكلمة التي كتبتها فقط عبر حسابي: (على مدى حياتي سواء ككابتن للأهلي أو منتخب مصر لم أجلس مع أي حكم) بمنتهى الأدب والاحترام". 

وتابع: "أشفقت على فاروق جعفر من كثرة الهجوم عليه، لأن كلامه كان غير منطقي نهائيًا، أغضب لاعبين وإعلاميين دفعهم للرد والانتقاد"، مضيفًا: "من النادر جدَا أن يخرج الكابتن علي أبو جريشة، ويعقب على تصريحات وكان غاضبا جدًا وحزينا للغاية، بجانب الكثير من الكباتن الذين انتفضوا مثل حسام وإبراهيم حسن، وربيع ياسين، وهشام يكن، وعادل عبد الرحمن والكثير من النجوم".


وواصل: "فوجئت بتصريحات للكابتن فاروق أمس، بيقول كلام غريب جدًا، وكأن إحنا اللي غلطانين، وشيلناه الموضوع، وأن السبب وراء الهجوم عليه هو وجود رئيس قوي لنادي الزمالك، بالإضافة إلى أن الأبيض أصبح يحقق العديد من الألقاب".

وأضاف: "إيه علاقة الزمالك وبطولاته بتصريحاتك يا كابتن فاروق؟ الزمالك طول عمره بطل وحاصل بطولات إفريقيا وبيطالب بلقب نادي القرن من وجهة نظر عشاقه".

لا يا كابتن فاروق، حصلنا على بطولاتنا بالجهد والعرق، وأنديتنا أندية كبيرة، الإسماعيلي أول من أدخل الفرحة الأفريقية لمصر عام 1970، والمقاولون فجر مفاجأة عندما حقق البطولات الإفريقي والدوري وكأس مصر، ومنتخب مصر عندما تأهل لكأس العالم 90 وكنت أنا أحد أفراده".

وأتم: "هو حضرتك متابعتش تعليقات الصحافة المغربية والجزائرية والتونسية على تصريحاتك؟ إحنا آسفين يا كابتن فاروق".
Advertisements
AdvertisementS