AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

وديات الزمالك تحسم رحيل رباعي الهجوم في الفترة المقبلة.. تعرف عليهم

الخميس 30/يوليه/2020 - 05:19 م
صدى البلد
Advertisements
رشا حسين
أنهى فريق الكرة بنادى الزمالك بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى، برنامج المباريات الودية التى تم الإتفاق عليها استعدادًا لعودة مسابقة الدورى والاستعداد لإستئناف بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وخاض الزمالك ٥ مباريات ودية نجح فى تحقيق الفوز فى ٣ مباريات، وتعرض للهزيمة فى مباراة، والتعادل بالأخرى.

وأشرك الفرنسى كارتيرون، مجموعة كبيرة من اللاعبين الناشئين، إضافة لمنحه فرصة للاعبين الآخرين حتى يستقر على تشكيل الفريق والقائمة النهائية للموسم المقبل.

ويرصد موقع "صدى البلد" فى التقرير التالى، أبرز اللاعبين التى حسمت المباريات الودية بشكل كبير مصير بقائهم أو رحيلهم عن الزمالك، على النحو التالى:-

حصل محمد عنتر لاعب الزمالك على العديد من الفرص لإثبات قدراته داخل نادى الزمالك، ودخول التشكيلة الأساسية للفريق، منذ انتقاله وحتى الأن.

ولكن لم يستغل اللاعب هذه الفرص الكثيرة، التى منحها له المدير الفنى، ولم يظهر أى لمسات واضحة له مع الفريق، مما يؤكد أن مسألة رحيله عن الزمالك تقترب بشدة.

وكان الزمالك تعاقد مع محمد عنتر قادمًا من فريق الأسيوطى سبورت" بيراميدز" حاليًا لمدة ٤ مواسم، ويتبقى فى عقد عنتر مع الفريق موسمين.

أصبح مصير بقاء كريم بامبو مهاجم الزمالك مع الفريق بالموسم المقبل، صعب للغاية، بعد الفرصة التى أعطاها له الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك، خلال المباريات الودية، ولم يظهر اللاعب بالأداء والشكل المنتظر منه.

ليتأكد رحيله عن الفريق بالموسم المقبل، لعدم قناعة المدير الفنى بقدراته.

وانتقل بامبو للزمالك قدامًا من فريق الإسماعيلى، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، شارك مع الفريق فى ٧ مباريات فقط، وأحرز هدفا وحيدا.




أصبح مصير استمرار عمر السعيد مع فريق الزمالك مهددا بشكل كبير، وذلك بسبب عدم أعتماد الفرنسى باتريس كارتيرون عليه خلال المباريات الودية التى خاضها الفريق مؤخرًا إستعدادًا لعودة الدورى.



اضافة لعدم قدرته على إثبات نفسه فى مركز الهجوم، وبداية بحث الزمالك عن صفقات تدعيمية فى هذا المركز.



شارك عمر مع الزمالك هذا الموسم فى ١٠ مباريات بجميع المسابقات، وأحرز هدفا وحيدا.



٤- كاسونجو كابونجو


لم يستطع الكونغولى كاسونجو كابونجو، إثبات نفسه داخل تشكيلة الزمالك الحالية، وفشل فى الحصول على ثقة المدير الفنى للفريق الفرنسى باتريس كارتيرون.



وعاد المهاجم الكونغولى للزمالك فى بداية الموسم الجارى، بعد انتهاء إعارته من الدورى السعودى، ومنحه كارتيرون بعض الفرص فى عدة مباريات، واستكمالها بالمباريات الودية التى خاضها الفريق مؤخرًا، ولكن لم يظهر كاسونجو بالمستوى المطلوب.



شارك كاسونجو فى ٤ مباريات فقط مع الزمالك بجميع المسابقات، ولم يسجل أو يصنع أى أهداف.
Advertisements
AdvertisementS