AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الأهلي تعامل باحترافية.. رسالة عدلي القيعي لحسام عاشور عقب الأزمة الأخيرة

الخميس 06/أغسطس/2020 - 09:52 م
حسام عاشور
حسام عاشور
Advertisements
محمد رشاد
قال المهندس عدلى القيعى، إن النادى الأهلى تعامل باحترافية كبيرة مع ملف قائد الفريق الأول لكرة القدم  حسام عاشور، وأنصح اللاعب بعدم الحديث في الإعلام مرة أخرى.

وأضاف عدلى القيعى في برنامج "ملك وكتابة" المذاع على قناة الأهلى: "الأزمات المفتعلة  أصبحت صناعة.. المفروض نتكلم عن عودة الدورى ولكن يتخلق أزمة ونفضل نتكلم فيها بعيدا عن الحدث الأكبر حاليا".

وأضاف القيعى: "نتحدث عن حسام عاشور واحد من أكثر الناس اللى بنحترمه، ومصلحة الأهلى حاليا أحيانا تتحكم بأن يتفق مع لاعب على أنه خارج حساب الأهلى ونطلب منه الاعتزال أو الخروج لمكان آخر لأن الفترة الحالية لا تحتاج تواجده".

وتابع: "مش عارف الأهلى عمل إيه مع عاشور.. دا الاحترافية والدليل على ذلك هو أحمد فتحى الراجل تفاوض ورفض العرض وانتقل لبيراميدز وحتى الآن يعامل معاملة كبيرة ونفس الشىء مع شريف إكرامى، ولا المفروض الأهلى يجامل لاعب ويضحى بلاعب صاعد، ولكن حسام عاشور خرج وحط الأهلى تحت ضغط ويتكلم عن مجلس الإدارة والمشاكل تحل في الغرف المغلقة وهذا سبب الأزمة".

وطلب القيعى من عاشور عدم الحديث في وسائل الإعلام قائلا: " كفاية كلام ودع الزمن يداوى الجروح التي حدثت وبلاش كلام لأنك ستخسر كتير".
Advertisements
AdvertisementS