AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بطلة ما وراء الطبيعة تكشف سرا عن العمل

الخميس 10/سبتمبر/2020 - 01:44 ص
صدى البلد
Advertisements
شيرى نبيل
نشرت رزان جمال عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي " انستجرام " صورة من كواليس مسلسل " ما وراء الطبيعة ".

وعلقت هبة علي الصورة :"‎جرى بث الصُوَر الأولى لمسلسل “ما وراء الطبيعة"، أول مسلسل مصري من أعمال نتفليكس الأصلية، في ٨ أغسطس. احتراما لوطني وخشوعا أمام أرواح الضحايا التي زهقت والبيوت التي دمّرت، امتنعت عن نشر تلك الصوَر. انتابتني، في الواقع، حالة من القهر والحزن والوجوم حالت دون إعادة نشري الرسائل كلها والإجابة عليها، في نواحٍ عدّة، لا أزال أعاني من وطأة تلك الفجيعة".

وأضافت :"‎لكل المعجبين والمعجبات بروايات الأديب الراحل الدكتور أحمد خالد توفيق، لكم مني جزيل الشكر من صميم القلب، على هذا الدعم الهائل الذي عبّرتم عنه. فغيابي عن مواقع التواصل الاجتماعي لا يعبّر البتة عن حقيقة ما أشعر به. وقد قرأتُ كل رسالة، وجميع المقالات التي نشرتموها والملصقات التي رسمتوها. فما أحسّ به يتجاوز الامتنان والفخر لتقمّصي شخصية ماغي، وانا في غاية السعادة بأنكم تتطلّعون بشوق لمشاهدة المسلسل"!.

وتابعت :"‏‎أودّ أن أتوجّه بجزيل الشكر لكل شخص في نتفليكس لدعمهم المتواصل وتفهّمهم كوني وضعت العمل جانبًا مؤقتًا كي اساعد وطني و أحبائي. لطالما كان العمل معكم حلمًا راودني، وقد تجاوز هذا العمل، جميع طموحاتي الأكثر جموحًا. ‎أشكركم جزيل الشكر لأنكم جعلتموني أشعر بأني انتمي إلى فريقكم، أتطلّع قُدُمًا وبشغف، لأشارك الناس أجمعين عالم الدكتور رفعت إسماعيل، محبتي كلّها، ‏‎رزان".

"ما وراء الطبيعة" بطولته أحمد أمين في دور "الدكتور رفعت اسماعيل" ورزان جمّال في دور "ماجي ماكيلوب" وآية سماحة في دور "هويدا" خطيبة "رفعت" السابقة، وسما إبراهيم في دور "رئيفة" شقيقة "رفعت إسماعيل".

View this post on Instagram

The first images of my upcoming Netflix Original series “Paranomal” were released on August 8th. Out of respect for my country and all the lives & homes that were lost, I didn’t share them. The truth is, I was too overwhelmed and devastated to post anything at the time. And in some ways, I still am. To all the fans of the novels by the late Dr. Ahmed Khalid Tawfic, thank you from the bottom of my heart for the incredible support that you’ve given us. By no means does my absence on social media reflect how I feel. I have seen every single message, article and poster you’ve sent me. I am beyond grateful & proud to have walked in the shoes of Maggie and I’m so happy that you’re already excited to watch the show! Thank you @netflixmena for being so supportive and for allowing me to put work aside temporarily to aid my nation and my loved ones. Working with you has always been a dream of mine and you have exceeded my wildest expectations. I can’t wait to share with the world Dr. Refaat Ismail’s universe. ‎جرى بث الصُوَر الأولى لمسلسل “ما وراء الطبيعة"، أول مسلسل مصري من أعمال نتفليكس الأصلية، في ٨ آب/ أغسطس. احترامًا لوطني وخشوعًا أمام أرواح الضحايا التي زهقت والبيوت التي دمّرت، امتنعتُ عن نشر تلك الصُوَر. انتابتني، في الواقع، حالةٌ من القهر والحزن والوجوم حالت دون إعادة نشري الرسائل كلها والإجابة عليها. في نواحٍ عدّة، لا أزال أعاني من وطأة تلك الفجيعة. ‎لكل المعجبين والمعجبات بروايات الأديب الراحل الدكتور أحمد خالد توفيق، لكم مني جزيل الشكر من صميم القلب، على هذا الدعم الهائل الذي عبّرتم عنه. فغيابي عن مواقع التواصل الاجتماعي لا يعبّر البتة عن حقيقة ما أشعر به. وقد قرأتُ كل رسالة، وجميع المقالات التي نشرتموها والملصقات التي رسمتوها. فما أحسّ به يتجاوز الامتنان والفخر لتقمّصي شخصية ماغي، وانا في غاية السعادة بأنكم تتطلّعون بشوق لمشاهدة المسلسل ! ‏‎أودّ أن أتوجّه بجزيل الشكر لكل شخص في نتفليكس لدعمهم المتواصل وتفهّمهم كوني وضعت العمل جانبًا مؤقتًا كي اساعد وطني و أحبائي. لطالما كان العمل معكم حلمًا راودني، وقد تجاوز هذا العمل، جميع طموحاتي الأكثر جموحًا. ‎أشكركم جزيل الشكر لأنكم جعلتموني أشعر بأني انتمي إلى فريقكم، أتطلّع قُدُمًا وبشغف، لأشارك الناس أجمعين عالم الدكتور رفعت إسماعيل. ‏‎محبتي كلّها ‏‎رزان

A post shared by Razane Jammal رزان جمّال (@razanejammal) on

Advertisements
AdvertisementS