AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

عميد طب بنها يكرم أطباء وتمريض المستشفى الجامعى.. صور

الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 02:14 م
صدى البلد
Advertisements
إبراهيم الهوارى
كرم اليوم الدكتور مصطفى القاضي عميد طب بنها ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية ببنها والدكتور طارق عيسوي  المدير التنفيذى لمستشفيات بنها الجامعية عددا من أبناء التمريض بمستشفيات بنها الجامعية الذين انضموا إلى الصفوف الأولى في الطاقم الطبي بمستشفيات العزل لمواجهة جائحة كورونا.
جاء ذلك بحضور الدكتور حسام أمين وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و الدكتور محكد شاكر نائب مدير المستشفى و رئيسة التمريض.
كما تم أنه كل من الدكتور عمرو الدخاخني و الدكتور أشرف النحاس والدكتور محمد أبو النصر  على ما بذلوه من جهد في مستشفيات بنها الجامعية لمواجهة فيروس كورونا وتفعيل كل آليات العمل على مواجهة الفيروس. 

من جانبه وجه القاضي كلمة لأبناء التمريض المُكرَمين معربًا فيها عن شكره وتقديره لما تم بذله من جهد لمواجهة كورونا، مؤكدا على دورهم الكبير وتفانيهم في العمل بالإخلاص وتعاونهم مع الطاقم الطبي لمواجهة  ازمة فيروس كورونا.
وكان الدكتور أحمد شلوح مدرس الجراحة بطب بنها والمستشفيات الجامعية قد اعلن استقرار حالة المريض الذي ابتلع تليفون محمول، وذلك بعد خضوعه لجراحة داخل مستشفى بنها الجامعي.

وأكد شولح ان حالة المريض مستقرة وأنه يخضع للعلاج بالمستشفى ويتلقى الرعاية والعلاج والمتابعة الصحية، مشيرا إلى أن عدم تفاعل بطارية الجهاز مع الجسم أنقذ المريض من الموت المحقق حيث لم تتفاعل البطارية مع الجسم نظرا لوجود لاصق على مكانها ما أنقذ حياته.
AdvertisementS